الشريط الأخباري

الابتدائية ب يانوح تفتتح اليوم الأول ببهجة وأمان

موقع بُـكرا
نشر بـ 02/09/2020 14:11 , التعديل الأخير 02/09/2020 14:11
الابتدائية ب يانوح تفتتح اليوم الأول ببهجة وأمان

 

قام مدير المدرسة المربي حسين حمدان وطاقم المعلّمين والعاملين في المدرسة الابتدائيّة ب يانوح باستقبال الطّلاب والتّرحيب بهم في مدخل المدرسة بجو من الفرح وعلى أنغام الموسيقى. حيث أجريت فعالية مميّزة التي دمجت بين الموسيقى والدّمى التي تركت الفرحة في نفوس الطّلاب ورسمت البسمة على محيّاهم.

كل هذا الى جانب المحافظة والتّشديد على تعليمات وزارة الصّحة ووزارة التّربية في المحافظة على صحة الطّلاب في ظل الكورونا.

بعدها حلت لجنة التّربية، الثّقافة والرياضة برئيسهاها رام شيفع وأعضائها. وأيضًا رافقتهم في الزّيارة أورنا سيمحون  مديرة لواء الشّمال، نخبة من المفتشين، معضاد سعد -رئيس المجلس المحلي يانوح -جث، رئيس وأعضاء لجنة الأهالي المحلّية وشخصيّات أخرى.
حيث قاموا بجولة في رحاب المدرسة وخاصة التقوا بطلاب صفوف الأوائل الذين بدأوا سنتهم الأولى في المدرسة الابتدائيّة. واجتمع الحضور في جلسة طرحوا فيها أوضاع جهاز التربية والتعليم في يانوح جث.

تكلّلت الزّيارة بنجاح كبير وقد أثنى الحضور على جاهزية المدرسة الابتدائيّة ب يانوح وعلى المستوى الرّفيع التي تقدّمه المدرسة للطّلاب في يومهم الأوّل على الأصعدة المختلفة وعلى رؤيا المدرسة وخطط العمل فيها.

في الختام لخّص مدير المدرسة افتتاح اليوم الأول في العام الدّراسي وتطرق الى زيارة الوفد أعلاه حيث شكرهم وشدّد على أهمية العمل المشترك بين الأطراف المختلفة في العمليّة التعليميّة التّربويّة. وتمنّى لجميع الطّلاب، الأهالي وطاقم المعلّمين والعاملين في المدرسة سنة دراسيّة مكلّلة بالصّحة والنّجاح.

الابتدائية ب يانوح تفتتح اليوم الأول ببهجة وأمان الابتدائية ب يانوح تفتتح اليوم الأول ببهجة وأمان الابتدائية ب يانوح تفتتح اليوم الأول ببهجة وأمان الابتدائية ب يانوح تفتتح اليوم الأول ببهجة وأمان الابتدائية ب يانوح تفتتح اليوم الأول ببهجة وأمان الابتدائية ب يانوح تفتتح اليوم الأول ببهجة وأمان

أضف تعليق

التعليقات