ضمن دوري العرب بكرة القدم المصغرة او ما تم تسميتها "بطولة التسامح", إحتضنت مساء الاثني فسوطة الجولة الرابعة للمنطقة الشمالية ب 3مباريات نارية ةجرت بأجواء مُحبة جداً بين جميع الاطراف.

الدوري  يقام برعاية صفحة محبي ملاعب وأهداف وكذلك برعاية مركز قشقوش الرياضي الطبي بأدارة المعالج الطبيعي بهاء قشقوش, مدير المركز والبطولة.
يشارك في البطولة 21 فريقاً من الوسط العربي من الشمال حتى الجنوب وستوزع جوائز قيمة على المراتب الثلاث الأولى.
الفريق الحاصل على كاس البطولة يحصل على رحله الى إسطنبول....
فريق صاحب المرتبه الثانيه يحصل على 5000 ₪
فريق صاحب المرتبه الثالثة يحصل على 3000 ₪
تهدف البطولة كما جاء من بهاء قشقوش الى زرع روح التآخي والمحبة بين ارجاء الوسط العربي في ظل آفة العنف التي تُهدر دماء شبابنا, والرياضة تعتبر سد منيع في وجه هذه الآفة اللعينة.
أولى مباريات أمس كان فوز أبناء ترشيحا الكبير على عرابة 6-2 بعد تألق حارس مرمى ترشيحا فراس سويطي الذي انقذ مرماه من أهداف عديدة وبالتالي مهاجمو ترشيحا استطاعوا تسجيل اهداف جميلة للفوز بالمباراة.
المباراة الثانية جمعت أصحاب البيت فسوطة مع وادي الحمام صاحب المرتبة الثانية, البداية كانت سوداء لفسوطة, حيث تأخر الفريق بالنتيجة 4-1, لكن ريمونتادا فسوطاوية رهيبة, أعادت ماء وجه المحليين, لمعادلة النتيجة 4-4, ولكن وادي الحمام تقدم من جديد 5-4, لكن البركان الفسوطاوي إنفجر من جديد مع نهاية المباراة ليقلب كفة الميزان وفوز كبير جداً لفسوطة 6-5
المباراة الأخيرة جمعت طمرة والفريق المختلط الجديدة/كابول لتنتهي بفوز الأخير 10-8
أدار المباريات الحكم المُتألق ميمون فندي من الدرجة الاولى
وقامت إدارة فسوطة الممثلة بالرياضي والصحفي رائق مطر وفريد أيوب بأستقبال وتضييف الحضور على أفضل وجه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]