الشريط الأخباري

بشرى لسكان الضواحي: مكتب التعليم العالي والاستكمالي اقر 29 مليون شيكل لبرامج شركة المراكز الجماهرية التي الواقعة ضمن مسؤوليته

موقع بكرا
نشر بـ 10/09/2020 14:40 , التعديل الأخير 10/09/2020 14:40
بشرى لسكان الضواحي: مكتب التعليم العالي والاستكمالي اقر 29 مليون شيكل لبرامج شركة المراكز الجماهرية التي الواقعة ضمن مسؤوليته


عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي
مدير عام المكتب للتعليم العالي والاستكمالي مردخاي بنيتا: ״ شركة المراكز الجماهرية هي عامل اساسي في التعليم الغير رسمي في اسرائيل״ ويبارك التوصل الى حل.
رئيس ادارة المراكز الجماهيرية افي فرتسمن: نشكر الوزير الكين الذي ساهم منذ بداية الطريق . هذه البرامج تخص الشرائح التي تواجه الصعوبات والتي سوف تحصل الان على الدعم.
عقب اقرار ميزانية الدولة امس, ستمرر ميزانية قيمتها 29 مليون شيكل للقسم التنفيذي لشركة المراكز الجماهرية التابعة لمكتب التعليم العالي والاستكمالي وستعود هذه البرامج الى كامل فعالياتها. هذا ما اتفق عليه اليوم وزير التعليم العالي والاستكمالي الكين و رئيس ادارة المراكز الجماهيرية افي فرتسمن. وسيجتمع قريبا طاقم مكتب التعليم العالي والاستكمالي مع ادارة شركة المراكز الجماهرية في اسرائيل لترجمة الميزانية لخطة عمل.
مدير عام المكتب للتعليم العالي والاستكمالي مردخاي بنيتا: ״ شركة المراكز الجماهرية هي عامل اساسي في التعليم الغير رسمي في اسرائيل״ ويبارك التوصل الى حل لاستمرار فعالياتها . اشكر وزارة المالية لتجاوبهم لهذا الموضوع المهم.

افي فرتسمن رئيس ادارة المراكز الجماهيرية : نشكر الوزير الكين الذي بفضل جهوده المستمرة خصصت ميزانيات لبرامج حيوية للأولاد والشبيبة والبالغين في الضواحي الاجتماعية والجغرافية. هذه البرامج تخص الشرائح التي تواجه الصعوبات وذوي الاحتياجات الخاصة والذين سيحصلون الان على دعم. آمل واؤمن أن المزيد من المكاتب التي لديها برامج حيوية أخرى تحت مسؤوليتها ستوافق على الميزانية وتمكن إعادة فتحها.
 

أضف تعليق

التعليقات