قال الدكتور صفوت أبو ريا رئيس بلدية سخنين في بيان صدر عنه صباح اليوم الجمعة:" أهلي في سخنين
استفاقت سخنين على صباح حزين، فبالأمس تلقينا خبر وفاة الحاج محسن فايز طربيه أبو يوسف، وفي الصباح تلقينا خبرًا حزينًا آخر وهو وفاة الشيخ حسين أحمد عثمان أبو عدي، رحمهما الله، فأمام هذا المصاب الجلل، أتقدم بواجب العزاء والمواساة لأهل الفقيدين، ولأهلنا في سخنين، صبرنا وصبّركم الله على فقدانهما.
أهل بلدي الكرام، أود إعلامكم أنني أمكث بالأيام الأخيرة في الحجر الصحيّ بعد لقائي خلال أدائي لعملي مع شخص تبيّن لاحقًا أنه أصيب بعدوى الكورونا، ما يؤثّر على إمكانيات التواصل معي وتواجدي في الدوام. إلّا أنّ أكثر ما يقلقني الآن هو الارتفاع الملحوظ في عدد الإصابات في سخنين.
صحيح أنّ لجنة الكورونا الحكومية لم تقم حتى الآن بتعريف سخنين كبلدة حمراء، إلا أنّنا قررنا محليًا وبالتشاور مع المجلس البلدي ولجنة أولياء أمور الطلاب واللجنة الشعبية، استباق التدابير والإجراءات المزمع فرضها نهاية الأسبوع القادم على كل البلاد، وأن نبدأ بتطبيقها محليًا ابتداءً من يوم غدٍ السبت لكي لا يتفاقم الوضع ويزداد سوءًا، ولكي تكون مهمة السيطرة على انتشار الوباء أسهل خلال الفترة القادمة. أول خطوة سنقوم بها هي إغلاق المدارس بداية الأسبوع القادم والانتقال إلى التعليم عن بعد فقط، وسنقوم بإبلاغكم بكل الخطوات القادمة التي سنتخذها لحماية سخنين وسلامة أهلها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]