وصلت الى الامارات، يوم الاثنين، بعثة اسرائيلية تضم مسؤولين في بنك لئومي وعددا من رجال الاعمال في إسرائيل ورؤساء كبريات الشركات، يترأسها رئيس مجلس إدارة بنك لئومي، د. سامر حاج يحيى، والمدير العام للبنك حنان فريدمان.
وهذه الزيارة هي الأولى من نوعها للوفد، إلى الإمارات، وتهدف الى تشجيع التعاون الاقتصادي بين الدولتين. ومن المنتظر أن يبقى الوفد في الإمارات حتى يوم الأربعاء.

وتأتي هذه الزيارة، في اطار تطبيق بنود اتفاقية السلام، من خلال التعاون في المجالات المختلفة، ومنها : المجال التجاري، المجال المالي، التكنولوجي، مجال الصحة، السياحة، الزراعة، الصناعة وغيرها.
وتشمل الزيارة لقاءات تجمع د. حاج يحيى وفريدمان وأعضاء الوفد الزائر، مع شخصيات خليجية كبيرة ورجال أعمال رائدين في الخليج، والتوقيع على مذكرات وتفاهمات للتعاون مع بنوك رائدة.

تضم بعثة كبار رجال الاعمال في إسرائيل الى الامارات : يشاي دافيد، مؤسس ومدير عام صندوق "بيمي"، داني ومايكل زالكيند، المديران العامان لشركة "إلكو"، ميكي ديان، رئيس مجلس إدارة Dune International; أحمد عفيفي، صاحب ورئيس مجلس إدارة شركة عفيفي، هرئيل فيزل، صاحب ومدير عام "فوكس"، امير لانج، مؤسس- شريك ومدير عام "الفا بارتنترز"، آفي زئيفي، شريك مؤسس في مجموعة "فيفلا"، بين همبروغر، نائب رئيس مجلس إدارة "هرئيل"، حين لمدان، مدير عام "اوريين"، جيل جيفاع، رئيس مجلس إدارة "تدا"، جلعاد يعباتس، مدير عام "انلايت"، حاييم شيني، مؤسس – شريك وشريك عام في صندوقIGP; مئير لينزون، شريك ومدير "بريمات هرتسوغ"، فوكس نئمان و موطي شنيبرج، رئيسا مجلس إدارة Nacre Capital;
بروفيسور يوغين كنديل، مدير عام "ستارت أب نايشان سنترال"، ران شاحام، مدير عام مشترك لـ "التشولير- شاحام"، تمير كوهن، رئيس مجلس إدارة "ِشيكون فيبينوي"، أوري سركيس، مدير عام "يسرائير"، تسفي ليفنات، مدير عام "تعفوراه"، بروفيسور شوكي شامير ، رئيس مجلس إدارة "اسوتا". ويرافق البعثة طبيا، بروفيسور د. جيل سيجال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]