الشريط الأخباري

لقد ظن أنه ربح 750.000 شيكل وكان مندهشًا عندما اكتشف أنه فاز بأعلى جائزة ثانية بقيمة 6 ملايين شيكل!

موقع بُـكرا
نشر بـ 16/09/2020 15:30 , التعديل الأخير 16/09/2020 15:30
لقد ظن أنه ربح 750.000 شيكل وكان مندهشًا عندما اكتشف أنه فاز بأعلى جائزة ثانية بقيمة 6 ملايين شيكل!

 

وأكد مفعال هبايس أن هذه هي أعلى ثاني جائزة فازوا بها منذ زيادة الجوائز في أغسطس 2019 وأنه منذ مايو 2015 لم يتم منح جائزة ثانية بهذا المبلغ.

لعدة أسابيع لم يفز فيها أحد بالجائزة الثانية ، تراكمت الجائزة إلى مبلغ كبير بشكل خاص يصل إلى 6 ملايين شيكل في الدابل لوتو. في السحب الذي عُقد في 1 سبتمبر 2020 ، تمكن فائز واحد قدم نموذج دتبل لوتو من تخمين الأرقام الستة بشكل صحيح (بدون الرقم القوي - وهو تخمين يفوز بالجائزة الثانية) ووصل بعد أسبوع إلى بيت مفعال هبايس لاستلام الجائزة.

الفائز ، رجل في الأربعينيات من عمره ، أب لطفلين ، يعيش في إحدى المدن في المركز ويكسب لقمة العيش كسائق مركبة ثقيلة. هاجر الفائز إلى إسرائيل من الاتحاد السوفيتي في التسعينيات، وكان يملأ استمارة لوتو مرة في الأسبوع منذ 30 عامًا.

قال الفائز بحماس: "لدي نموذج 'دابل لوتو' عادي مع 4 طاولات بتكلفة 24 شيكل" ، مضيفًا: "هذه أرقام ثابتة ليس لها معنى خاص بالنسبة لي. في الماضي تمكنت من تخمين 5 أرقام وفزت بالجائزة الرابعة، ولكن بمبلغ أقل بكثير. أشارك في سحوبات اللوتو التي تجري يوم الثلاثاء".

الفائز الذي جاء إلى مفعال هبايس كان على يقين من أنه ربح 750 ألف شيكل وفقط عندما وصل إلى قسم الجوائز في مفعال هبايس اكتشف لدهشه أنه ربح ما لا يقل عن 6 ملايين شيكل.

يعيش الفائز حاليًا مع شريكته في شقة مستأجرة. "الآن، يمكنني أخيرًا شراء عقار براحة البال دون الاضطرار إلى الحصول على رهن عقاري على الإطلاق. كنت أرغب دائمًا في العيش في منزل منفصل مع حديقة كبيرة، ومع مرور السنين بدا لي أن الحلم كان يبتعد عني."


الفائز لديه المزيد من الأحلام التي ينوي الآن تحقيقها. "طوال حياتي كنت أرغب في القيام برحلة إلى الشرق الأقصى. كنت أعلم أن هذه الرحلة تستغرق شهرًا على الأقل. حتى الآن لم أستطع تحمل هذه الإجازة الطويلة والمكلفة. أتمنى بشدة أن تمر أزمة كورونا قريبًا، وفي عام 2021 يمكننا تحقيق حلمي بعد ذلك. لا أنوي تغيير نمط حياتي. أنوي مواصلة العمل حتى أتقاعد. سيتم استخدام بقية المكاسب بالنسبة لي كضمان إضافي للمستقبل."

لقد ظن أنه ربح 750.000 شيكل وكان مندهشًا عندما اكتشف أنه فاز بأعلى جائزة ثانية بقيمة 6 ملايين شيكل!

أضف تعليق

التعليقات