في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:

تم القاء القبض على مشتبهين بسرقة اغنام الليلة الماضية في اطار نشاط لافراد شرطة الحدود في منطقة الشمال خلال النشاط اصيب 3 رجال شرطة بجروح طفيفة (بحسب مصادر طبية) واحيلوا لتلقي العلاج في المستشفيات

بفضل عمل افراد شرطة سريون مؤخرًا بالتعقب وراء عددًا من المشتبهين بسرقة الأغنام، تم القاء القبض هذه الليلة على خلية التي قدمت على ما يبدو لسرقة أغنام في بلدة كعبية - طباش - حجاجرة
حيث رصد افراد الشرطة سيارة استقلها عدد من المشتبهين، وقاموا بمطاردتهم.

خلال المطاردة تم نصب حواجز على الطرق في محاولة لوقف المشتبهين الذين حاولوا الهرب أثناء اصطدامهم بسيارة واختراق الحواجز.

فيما بعد، ترك المشتبهون السيارة بالقرب من البلدة الزراعية ألوني أبا وبدأوا في الفرار سيرا على الأقدام، لكن افراد الشرطة تمكنوا اثناء المطاردة بالقاء القبض على اثنين من المشتبه بهم، قاصرين من قرية ابطن فاحيلا الى المزيد من التحقيق.

تشتبه شرطة الحدود بان المشتبهين قاموا مسبقا بعدد من سرقات الأغنام في أنحاء الشمال.

كما ذكر خلال النشاط، اثناء المطاردة ومحاولة القاء القبض على المشتبهين، أصيب 3 من افراد الشرطة بجروح طفيفة وتم إجلاؤهم لتلقي العلاج الطبي في مستشفيات بوريا ورامبام.

الشرطة تواصل انشطتها للقضاء على السرقات الزراعية في كافة ارجاء الدولة باستخدام جميع الوسائل والأدوات المتاحة لها. هذه السرقات التي تسبب لخسائر فادحة للمزارعين، تشكل تحدي وهدف مركزي لشرطة الحدود التي تعمل جاهدة، وتنشر الألاف من افرادها والمتطوعين بين البلدات وداخلها لمنع هذه السرقات واحالة مرتكبيها الى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]