الشريط الأخباري

ترشيحا: شربل اندراوس (32 سنة) مدير مدرسة مار الياس الأسقفية في حيفا يقودها لإنجاز مُشرف

موقع بُـكرا
نشر بـ 25/09/2020 23:00 , التعديل الأخير 25/09/2020 23:00
ترشيحا: شربل اندراوس (32 سنة) مدير مدرسة مار الياس الأسقفية في حيفا يقودها لإنجاز مُشرف

حصدت مؤخرا مدرسة مار الياس الأسقفية الثانوية في حيفا على إنجاز مشرف من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك بتفوق خريجي فرع الادارة - تخصص ادارة طاقات بشرية وحصول 83% من خريجي الفرع على شهادات تكنولوجية.

مدير مدرسة 29 عاما

يعود هذا الإنجاز المشرف الى قائد هذه المدرسة ومديرها المربي شربل اندري اندراوس إبن ترشيحا (32) سنة والذي يدير شؤون المدرسة للسنة الثالثة!، (أي كان مديرا للمدرسة في سن 29 عاما فقط!!) وطبعا الى كادر المعلمين،وعلى رأسهم جميعا الطلاب أنفسهم.

في حديث خاص مع المربي شربل اندراوس قال:"المدرسة تعتبر ثانوية وتكنولوجية في نفس الوقت، قسم لا بأس منهم يتواجدون في ضائقة اجتماعية ومادية كذلك، ومع ذلك نحاول صقل قدراتهم لينجزوا اموراً قد تخرجهم من ضائقتهم، وهذا الأمر يتطلب جهد كبير ورعاية تامة من جميع المسؤولين".

"لا يوجد غير مستطاع عند قدرات الطالب"

المربي المدير شربل اندراوس إبن ال 32(عاما) حاصل على لقب أول في هندسة الكهرباء من التخنيون ولقب إضافي في هذا المجال، كذلك حاصل على لقب ثاني في ادارة القطاع العام من جامعة حيفا، يقول عن إنجاز الطلاب:" رسالتي لكل طالب بأنه لا يوجد غير مستطاع ولا يوجد مستحيل، كل طالب يستطيع ان ينتج شيئاُ، وما انجزه طلابي هو إثبات لتلك المقولة، على المعلم ان يحتوي الطالب ويساهم بهذا الإنجاز، ومعاً الدرب الى النجاح تكون سهلة".

المربي اندراوس يشكر بدوره قبل كل شيء الله على الإنجاز ومن بعدها طاقم المربين المميز الذي ثابر لايصال فرع الإدارة لهذا الإنجاز، وأمامنا الكثير من العمل والإنجازات المستقبلية".

كما وشدّد مدير المدرسة قائلًا: "هذا ليس بإنجاز غريب عن أناس اتحدت ارادتهم بالارادة الالهية لأجل مصلحة الطلاب".

ترشيحا: شربل اندراوس (32 سنة) مدير مدرسة مار الياس الأسقفية في حيفا يقودها لإنجاز مُشرف ترشيحا: شربل اندراوس (32 سنة) مدير مدرسة مار الياس الأسقفية في حيفا يقودها لإنجاز مُشرف ترشيحا: شربل اندراوس (32 سنة) مدير مدرسة مار الياس الأسقفية في حيفا يقودها لإنجاز مُشرف ترشيحا: شربل اندراوس (32 سنة) مدير مدرسة مار الياس الأسقفية في حيفا يقودها لإنجاز مُشرف

أضف تعليق

التعليقات