الشريط الأخباري

أفضل ألوان روج للسمراوات من موضة 2020

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 26/09/2020 10:57 , التعديل الأخير 26/09/2020 10:57
أفضل ألوان روج للسمراوات من موضة 2020
Photo by nappy from Pexels

يعد اختيار لون الروج من الأمور المهمة لدى الكثير من السيدات، فهو يلعب دورا كبيرا في إطلالتهن، وخاصة إذا كان الاختيار صحيحا ومناسبا لدرجة لون بشرتهن.

هناك ألوان روج تناسب صاحبات البشرة البيضاء فقط، ولا تناسب صاحبات البشرة الخمرية والسمراوات، والعكس أيضا، لذا يجب على كل فتاة أن تعرف الألوان التي تليق بها، ويمكن أن تضفي عليها قدرا من الجاذبية والأناقة، للاستعانة بها.

روج باللون البني
لإطلالة كلاسيكية هادئة؛ يمكنك وضع روج باللون البني، يمنحك إطلالة طبيعية، ويمكنك الاستعانة به في مختلف الأوقات والمناسبات.

روح باللون المرجاني
إذا كنت تبحثين عن إطلالة تجمع بين الهدوء والأناقة، يمكنك وضع روج باللون المرجاني، ليضفي عليك قدرا من الجاذبية.
ويمكنك الاستعانة بالروج المرجاني في مختلف المناسبات، بشرط أن يتلائم مع لون الفستان الذي ترتديه، لتكتمل إطلالتك الأنيقة.

روج باللون الأحمر
لإطلالة أكثر كلاسيكية وأناقة، يمكنك وضع روج باللون الأحمر، فهو من الألوان التي لا تنتهي موضتها عبر الزمان، كما يمكن تنسيفه مع مختلف الإطلالات.

روج باللون النيود
إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة هادئة في أوقات النهار، يمكنك وضع روج باللون النيود، ليبرز بساطتك وجمالك، وأهم ما يميز الروج باللون النيود أنه يناسب كافة أنواع البشرة.

روج باللون العنبي
إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة وجذابة، يمكنك وضع روج باللون العنبي، فهو من الألوان الكلاسيكية، التي تمنح من يطبقها مظهرا جماليا.
ويمكنك الاستعانة بالروج العنبي مع مختلف الإطلالات سواء النهارية أو المسائية، وهو من أنسب ألوان الروج للسمراوات.

روج باللون الموف
لإطلالة أكثر جاذبية وجرأة، يمكنك وضع روج باللون الموف، فهو من الألوان الجريئة التي يمكن اعتمادها، وتحديدا في الإطلالات المسائية كالسهرات والحفلات.

أضف تعليق

التعليقات