الشريط الأخباري

كونتي: علينا التحسن دفاعيًا.. وهذا موقف سكرينيار

موقع بكرا
نشر بـ 27/09/2020 12:32 , التعديل الأخير 27/09/2020 12:32
كونتي: علينا التحسن دفاعيًا.. وهذا موقف سكرينيار

أكد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، أن فريقه سيحاول تحسين الشق الدفاعي، بعدما استقبل 3 أهداف في أولى مبارياته بالموسم الجديد، خلال الفوز على فيورنتينا (4-3)، ضمن الجولة الثانية من الكالتشيو.

وقال كونتي في تصريحاته لشبكة "DAZN": "حققنا 3 نقاط مهمة، لكن من الصواب إجراء تقييمات صحيحة".

وأضاف "أمر جيد أننا أحرزنا 4 أهداف وصنعنا الكثير، لكن يجب أن نتحسن في الجزء الدفاعي، اللاعبون يعرفون ذلك، التوازن هو أساس كل شيء".

وتابع كونتي "نحن نريد العمل على الجانب الدفاعي بالضغط على حامل الكرة والدفاع من الأمام وليس الجلوس في حضن حارسنا. اليوم لعب باستوني كمدافع مركزي، بينما لعب بجانبه كولاروف في أول ظهور له".

وتابع "إريكسن؟ بالمقارنة مع وصوله، فإنه حسن من قوته ولعب في مكانه المثالي خلف المهاجمين، لقد قدم مباراة جيدة".

وواصل "أعتقد أنه (إريكسن) قدم مباراة جيدة. نحن نعلم أن لديه بعض الصفات ونحاول إبرازها، أحيانًا يحدث ذلك على الفور، وأحيانًا يستغرق بعض الوقت، لذلك لدي إيمان وصبر، إنه فتى جيد ويعمل بجد من أجل الفريق. آمل أن تنطلق منه الشرارة وتسمح له بالعثور على طريقه".

وزاد كونتي "بعد عامي الأول في إنتر، أدركت أن التركيز ينصب بشكل كبير على النتائج، لدرجة أن الناس ينسون الرحلة التي نحتاج أن نخوضها. أعتقد أن الرحلة مهمة وحتى الهزائم هي لحظات قابلة للتعليم، لذا يجب الاستمتاع بها".

ونوه "إن رؤية اللاعبين ينمون بمعدل 360 درجة بغض النظر عن الفوز أو لا هو أفضل شيء، يجب أن يستمتع المدرب بذلك، يجب أن أتعلم كيف أفعل ذلك، في العام الماضي اكتسبنا المصداقية سواء في إيطاليا أو على الصعيد الدولي".

وعن مستقبل سكرينيار وارتباطه بالرحيل لتوتنهام، علق كونتي: "بالنسبة لي هو جزء من مشروعنا، غيابه اليوم كان خيارًا فنيًا حيث دفعت بدي أمبروزيو بدلاً منه، ثم أنني لا أعرف إذا كانت هناك عروض مهمة له أم لا".

وختم "من المحتمل أن يفكر النادي في ذلك بسبب الوضع المالي، نحن منفتحون لجميع الحلول، ونعرف ما قاله الملاك".
 

أضف تعليق

التعليقات