الشريط الأخباري

سخنين: الاتفاق على برنامج احياء ذكرى هبة القدس والأقصى

موقع بكرا
نشر بـ 27/09/2020 12:43 , التعديل الأخير 27/09/2020 12:43
سخنين: الاتفاق على برنامج احياء ذكرى هبة القدس والأقصى

بيان صادر عن اللجنة الشعبية وبلدية سخنين بمناسبة الذكرى العشرون لهبة القدس والأقصى.

عقدت بلدية سخنين واللجنة الشعبية أجتماعا يوم أمس السبت 26/09/20 تحضيرا لإحياء الذكرى العشرين لهبة القدس والأقصى.سبق ذلك اجتماعا آخر قبل اسبوع.
شارك في الإجتماع أهالي الشهداء من سخنين، رئيس البلدية الدكتور صفوت ابو ريا،أعضاء اللجنة من الشعبية وأعضاء من البلدية،حيث عقد الاجتماع وفقا للتعليمات ومن أجل المحافظة على صحة المشاركين ،من خلال الزوم وقسم آخر من المشاركين تواجد في قاعة الطوارئ في البلدية .
هذا وافتتح الجلسة د صفوت ابو ريا داعيا الحضور الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الشهداء وفي مداخلته أكد على واجبنا جميعا أن نحمل رسالة شهداء هبة القدس والأقصى .
"واجبنا ان نحمل رسالة شهداء هبة القدس والأقصى وشهداء شعبنا عبر كل المحطات النضالية في تاريخ شعبنا" .
وعبر مداخلته اكد وليد غنايم أخ الشهيد عماد غنايم "أن الأسباب التي ادت الى هبة القدس والأقصى ما زالت قائمة وعلينا ان نحيي الذكرى ونحافظ على سلامة اهلنا "
اما عبد المنعم ابو صالح والد الشهيد وليد ابو صالح أكد ان "المجرمون الذين قتلوا اولادنا لم يُعاقبوا وأن أبنائنا استشهدوا لنحيا "
بعد نقاش ومداخلات من قبل المجتمعين تم الاتفاق على أحياء هذة الذكرى الخالدة كما يلي :
* زيارة بيتيه لأهالي الشهداء يوم الخميس 1-10 2020حيث تبدا الزيارة الساعة التاسعة والنصف صباحا في بيت أهل الشهيد عماد غنايم والساعة العاشرة في بيت أهل الشهيد وليد ابوصالح.
* وضع الاكاليل على أضرحة الشهداء الساعة العاشرة والنصف.
* أكد الجميع على اهمية السلامة والصحة آخذين بالحسبان تفشي جائحة الكورونا وأهمية المحافظة على التعاليم من اجل السلامة حيث سيكون عدد المشاركين بالزيارات مختصر .
*اللجنة الشعبية في تواصل مع لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ونكون شريكين في الخطوات التي تقرها ويعلن عنها .
#المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
————
الأحد 27-9-2020

أضف تعليق

التعليقات