وقعت هستدروت هماعوف ( نقابة المدراء العمال والموظفين) على اتفاقية عمل جماعية جديدة في شركة سوبرغاز (من مجموعة ألكو) وذلك لمدة 3 سنوات.

تأتي هذه الاتفاقية لترسيخ حقوق 140 عاملا من عمال سوبرغاز وتمنحهم علاوات أجور حتى 10% خاصة العمال الذين يتقاضون اجرا منخفضا، و- 9٪ و 8٪ للعاملين من ذوي الأجور المتوسطة و 3٪ للعاملين ذوي الأجور المرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح علاوة 3٪ إضافية لفنيي الشركة وسيتم تحديد رواتبهم بمبلغ 7300 شيكل كمرتب أساسي ومبتدئ.
بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الاتفاقية علاوة مقابل الأقدمية في العمل بنسبة 1٪ لجميع موظفي الشركة الذين يتمتعون بأقدمية تصل الى ثماني سنوات، ومنحة خاصة لجميع موظفي الشركة الذين أكملوا 3 سنوات من الأقدمية في العمل بمبلغ يتراوح ما بين 1500-3000 شيكل ومنحة المواظبة اليومية في العمل لممثلي الخدمة.
وتشمل الاتفاقية أيضًا استكمالا بمبلغ 328 شيكل جديد (سيتم احتسابه لأغراض تحويلات التقاعد) لكل موظف يكمل ساعات الاستكمال المطلوبة ؛ يوم عطلة اختياري سنوي للموظفين الذين لديهم أطفال تقل أعمارهم عن 15 عامًا ؛ المشاركة في المخيمات الصيفية للموظفين الذين لديهم أطفال دون سن العاشرة (لكل طفل على حدة) ومكافآت تقاعدية للموظفين الذين خرجوا للتقاعد تتراوح ما بين 8،000-15،000 شيكل.
وقال رئيس هستدروت هماعوف، المحامي جيل بار تال: "أرحب بهذه الاتفاقية التي من خلال التعاون، وعلى الرغم من أزمة الكورونا، تمكنا أخيرًا من الوصول إلى اتفاق جيد ومتوازن. شكراً لجميع الشركاء في المفاوضات من أجل الوصول لهذه الاتفاقية، المحامي أساف أدار من هستدروت هماعوف، أفيغدور هرار رئيس اللجنة ولممثلي إدارة الشركة، على عزمهم واستعدادهم للوصول لهذه الاتفاقية ".
وبارك المحامي اساف أدار، رئيس قسم المؤسسات الوطنية والشركات الحكومية وشركات الغاز في هستدروت هماعوف قائلا:" أرحب بالاتفاقية التي تم توقيعها والتي تبين أن موظفي الشركة الذين عملوا ليلاً ونهارًا أيضًا في خضم أزمة كورونا، يستحقون زيادات كبيرة في الأجور ستدفع لهم بموجب الاتفاقية الموقعة. أود أن أهنئ وأشكر إدارة الشركة التي اهتمت باحتياجات الموظفين طوال فترة المفاوضات".
وقال رئيس لجنة موظفي سوبرغاز، أفيغدور هراري: "أعتقد أن هذه اتفاقية ممتازة تعترف وتحترم عمل موظفي الشركة ، بشكل روتيني وفي حالات الطوارئ. أود أن أشكر هستدروت هماعوف على دعمها الوثيق ، ولا سيما رئيسها المحامي جيل بار تال ، ورئيس القسم المحامي أساف أدار ، على تصميمهما ومثابرتهما طوال المفاوضات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]