أجرى البروفيسور روني جامزو تحقيقًا وبائيًا بعد أن تبيّنت إصابة رئيس بلدية شفاعمرو بالكورونا والذي كان قد التقى به يوم السبت الأخير. وقد تقرّر بأن بروفيسور جامزو لن يدخل للحجر الصحي كونه قد حافظ هو وكل من تواجد في الجلسة على وضع الكمامة، بُعد 2 متر ونوافذ مفتو

عرسان ياسين: الكورونا وباء خطر لم اتخيل ان يصل الي رغم حرصي ولا أحد بمأمن منه

وأعلن عرسان ياسين، رئيس بلدية شفاعمرو، صباح اليوم ان اصابته بفيروس كورونا، تحمل رسالة واضحة الى جميع أهالي المدينة بأن الفيروس موجود في كل مكان، وان لا أحد بمأمن من هذا الوباء، لذلك على الجميع ان يعيدوا حساباتهم وان يتعاملوا بجدية مع هذا الوباء الخطير.
واضاف ياسين انه رغم حرصه على تعليمات الوقاية واتخاذ كل التدابير الوقائية الا ان العدوى وصلت اليه من مصدر لا يعرفه.
وتابع يقول: "منذ أيام كنت اشعر بأنني مصاب بالزكام، وعادة الزكام يلازمني طيلة فترة الخريف وتغير الطقس، لذلك لم يخطر ببالي انني مصاب بالكورونا، حتى بدأت أشعر أمس بأعراض ضيق التنفس، فتوجهت الى مستشفى الناصرة (الانجليزي) وأجريت فحصًا فجاءت النتيجة ايجابية".
وواصل عرسان ياسين يقول: "طلبوا مني البقاء في المستشفى من اجل المراقبة، لكنني قررت ان يكون الحجر الصحي في منزلي، وانا بخير الحمد الله".
وأعرب عرسان ياسين عن امله بأن لا يكون قد نقل العدوى الى أحد ممن التقى بهم خلال فترة مرضه، مؤكدًا ان الاعراض التي يشعر بها هي اعراض زكام حاد او انفلونزا، ويأمل بأن لا يتطور الأمر الى أكثر من ذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]