كافأت شركة صينية تعمل في مجال الصلب، موظفيها بعد تخطيهم قيمة الأرباح السنوية للعام الخامس على التوالي بإعطائهم سيارات فاخرة كتقدير لهم على جهودهم وتفانيهم في العمل.

ونظمت شركة (Jiangxi West Dajiu Iron & Steel Corporation) في بداية شهر أكتوبر حدثا بهدف الاحتفال بموظفيها ومكافأتهم على جهودهم المستمرة لنمو الشركة، وذلك بحسب ما نشره موقع odditycentral.

وخلال الاحتفال أعلنت الشركة زيادة الأرباح السنوية للعام الخامس على التوالي، لذا قررت مكافأة موظفيها وشكرهم بطريقتها الخاصة، حيث أهدت 4116 سيارة جديدة للموظفين (2933 سيارة من طراز Jiangling Ford Territory و 1183 سيارة من طراز FAW-Volkswagen Magotan).
وتبلغ قيمة هذه السيارات 500 مليون يوان، أي ما يعادل 74 مليون دولار، ولم تتوقف هدية الشركة عند ذلك فقط، بل تعهدت أيضا بتحمل تكاليف ترخيص وتأمين وضرائب هذه السيارات عن الموظفين.
وبالفعل وضعت الشركة السيارات جميعها في ساحة كبيرة خارج مقر الاحتفال وتم التقاط صور لمئات السيارات بوساطة طائرة درون ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لاستخدامها في التسويق والترويج للشركة.
واختلفت ردود الأفعال على طريقة الشركة في شكر موظفيها وتقديرهم لجهودهم حيث أثنى الكثيرون على القرار والبعض الآخر فضل النظر لأي جانب سلبي يستخدمه لانتقاد الشركة والشكوى منها، حيث رأوا أن الشركة كان من الممكن أن تحرر شيكات بمبالغ مالية كبيرة للموظفين حتى يتسنى لهم شراء السيارة التي يرغبون بها.
ورجح آخرون أن الشركة الصينية للصلب حصلت على صفقة رابحة مع إحدى شركات تصنيع السيارات لذلك قررت الاستغناء عن بضعة ملايين للتبرع لموظفيها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]