تضفي الفساتين السوداء على من ترتديها الكثير من الجمال والفخامة، بالإضافة لكونها تخفي عيوب الجسم، وتظهرك بإطلالة نحيلة وجسم متناسق. ومن أكثر الفنانات اللاتي يعتمدن هذا اللون النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ومن وحيها جمعنا لكِ -عزيزتي- عدة تصميمات، يمكنك أن تختاري الأجمل منها لمظهرك.

إطلالات الفساتين السوداء للمناسبات الضخمة
اعتمدت نانسي عجرم الفساتين السوداء في مظهرها للكثير من المناسبات، ومن أبرز خياراتها أطلت بفستان طويل أسود مزين بقماش الدانتيل ومصمم بقصة واسعة ذات أكمام طويلة وبأسلوب شفاف من الأسفل لخيار أنثوي جذاب، وأكملت جمالها بتسريحة الويفي للشعر مع قلم الروج الأحمر لمظهر كلاسيكي مميز، وظهرت بفستان أسود طويل وضيق مصمم بخطوط عصرية في الرقبة ومصمم بموديل مكشوف من منطقة الصدر ومزين بطبعات ناعمة لخيار ناعم وجريء، وتجملت بتسريحة الشعر المنسدل والمكياج البني، وظهرتْ في برنامج "ذا فويس كيدز" بفستان ميدي أسود مزين بقماش شفاف في الأكمام ومطوي في منطقة الصدر، وأكملته بحزام ذي بروش فضي وأكملت مظهرها بطلاء الشفاه الأحمر لخيار كلاسيكي مميز.

الفساتين اللامعة باللون الأسود
ظهرت نانسي عجرم بعدة موديلات لفساتين لامعة وأنيقة تناسب الشابات، ومنها تأنقت بفستان قصير أسود مصمم بأكمام طويلة ومكسو بالترتر اللامع، وأكملته بأكسسوارات سوداء لإطلالة جذابة، ورفعت شعرها بأسلوب ذيل الحصان، وتجملت بمكياج العينين الأسود مع قلم الروج البني، وفي موسم جدة الترفيهي اختارت فستانًا طويلًا ومحتشمًا باللون الأسود المزين بخطوط متعارضة من الترتر اللامع باللون الأسود لإطلالة بسيطة وأنيقة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت المكياج البني مع تسريحة الويفي للشعر، كما نسقت فستانًا أسود طويلًا مصممًا بقماش لامع من اللون الأسود مع مجوهرات فضية وسوداء مميزة، ولجأت لتكمل جمالها لمكياج العينين الأسود مع طلاء الشفاه البني وتسريحة الويفي للشعر.

خيارات الفساتين السوداء المطبعة
برزت صيحة الأزياء المطبعة بشكل كبير لعام ٢٠٢٠، ومن وحي أبرز فساتين نانسي عجرم السوداء جمعنا لكِ -عزيزتي- عدة خيارات مطبعة؛ حيث أطلت في إحدى حفلاتها بلبنان بفستان أسود قصير مصمم بكُمٍّ واحد طويل ومنفوخ ومزين بطبعات الدوائر الفضية، وأكملت إطلالتها بتسريحة الويفي للشعر القصير مع مكياج العينين البني، وفي إطلالة أخرى تزينت بفستان أسود طويل ذي ذيل ناعم ومطبع بالزهور الملونة بالأزرق والأحمر والزهري؛ لتمنح مظهرها إطلالة فاخرة وحيوية، وأكملت إطلالتها بتسريحة الويفي للشعر مع المكياج البني، وتألقت في إطلالة شبابية بفستان أسود قصير مصمم بأكمام طويلة ومزين بالزهور، وأكملت مظهرها بحزام أسود من الجلد وحذاء بوت أسود.

تتميز نانسي عجرم بقوام ممشوق يناسب كل الأزياء، لذا تحرص دومًا على تنوع خياراتها، ولا سيما في الحفلات والبرامج، حيث تفضِّل دومًا الظهور بإطلالة متجددة وأنيقة. ولأن للون الأسود مكانة خاصة لديها وتفضّله في الكثير من الخيارات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]