في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة، مفاده حول أفراد الشرطة في مجال المخالفات التي تمس بجودة الحياة، حيث قاموا صباح اليوم بنشاط مبادر به وواسع النطاق ضد أهداف إجرامية في مدينة الرملة.

الذي تم تنفيذه على يد افراد شرطة سريين من مركز شرطة الرملة بمساعدة قوات الدوريات الخاصة اليسام ووحدات الفرسان والكلاب البوليسية، وتضمن البحث عن أسلحة غير قانونية ومخدرات خطرة. هذا وتخلل النشاط، تطبيق القانون للحد من مخالفات مرورية تهدد الحياة، ومخالفات بيئية، الى جانب تطبيق أنظمة الطوارئ.

وعثرت كلبة بوليسية في أحد المجمعات السكنية، في مدينة الرملة، على حقيبة تحتوي على مادة مشتبهة كمخدرات خطرة، وفي عمليات تفتيش أخرى، تم ضبط اسلحة غير قانونية، - مسدس ومسدس اخر على شكل قلم.

خلال النشاط، تم تسجيل العشرات من المخالفات المرورية التي تهدد الحياة، ومخالفات ضد أنظمة الطوارئ في إطار الجهود الوطنية لمكفاحة تفشي وباء الكورونا. هذا وتم انقاذ كلبين تحت ظروف قاسية.

وألقي القبض على أربعة مشتبهين من سكان المدينة واحيلوا الى التحقيق في مركز شرطة المدينة. مع نهاية التحقيق تم اطلاق سراحهم في ظل ظروف تقييدية بما فيها الإقامة الاجبارية في منازلهم.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]