اقامت مؤخرا جمعية الفردوس في معليا والتي ترعى شؤون المياه في البلدة بأنشاء خط مياه جديد في منطقة ترثيلا غرب البلدة, وذلك لمد أصحاب الأراضي الموجودة في تلك المنطقة بالمياه لري مزروعاتهم وبالأخص أشجار الزيتون.
والجدير ذكره أن مجموعة من أصحاب الأراضي في المنطقة قد قاموا بمبادرة شماء وبالتعاون مع الجمعية لأنشاء الخط.
وتتقدم الجمعية للمبادرين بجزيل الشكر, وللمواطنين المعنيين بأيصال وصلة مياه من الخط الرئيسي التواصل مع الجمعية.

اليكم بيان الجمعية

يسعدنا ان نعلن لكم انه قد تم انشاء خط مياه جديد في منطقة ترثيلا، ابتداء من بلوك رقم 18626 قسيمه 14 (خلة المقطع), حتى بلوك 18652 قسيمه 25, (الميدان) .

لتنفيذ واتمام هذا المشروع اخذ الاخوة الافاضل إيليا فايز موراني، حنا مطانس خوري ووليد ميخائيل شاهين، على عاتقهم تغطية كافة تكاليف المشروع حاليا, بحيث ستقوم الجمعيه بأرجاع كامل التكاليف لهم, ( بقيمتها الاصليه بدون فائده ), خلال فتره زمنيه لا تتعدى الخمس سنوات. ( وذلك وبحسب اتفاقيه ابرمت بينهم وبين الجمعيه ).
ونخص بالشكر الجزيل وليد شاهين الذي باشر بتنفيذ العمل على مد الخط مسخرا آلاته وعماله الخاصين للعمل الدؤوب بالمنطقة لخمسة أيام .
يجدر بالذكر ان تكاليف هذا المشروع وصلت الى مبلغ 83953.00 شاقلا، ساهم وليد بتغطية مبلغ وقدره 59184 شاقلا منها، وساهم كل واحد من الاخوة إيليا وحنا بمبلغ قيمته 12384.00 شاقل.
نعود ولا نتوقف عن الشكر الجزيل للساده الكرام على مجهودهم الدؤوب فلولا مثابرتهم وكرمهم ما كان بالإمكان انشاء خط المياه في هذه المنطقة.
المستهلكين الكرام،يسعدنا ان نعلن لكم من خلال هذا البيان، عن فتح المجال امامكم لشراء وصلة مياه زراعية بمنطقة ترثيلا، وذلك بحسب التسعيرة التالية:
5000.00 شاقل ثمن وصلة مياه "3/4
5500.00 شاقل ثمن وصلة مياه "1
فعلى الراغبين شراء وصلة المياه، استغلال هذه الفرصة والتوجه لمكتب الجمعية مزودين برقم גוש /חלקה المرغوب توصيل المياه اليها، ودفع المبلغ المستحق كاملا ومسبقا، حتى نتمكن من مباشرة اجراءات امدادكم بالمياه .

(بسبب الظروف الراهنة مع آفة الكورونا نرجوا منكم الاتصال مسبقا بمكتب الجمعية لتنسيق موعد حسب الجدول المرفق لساعات الدوام في الجمعية وذلك حرصا على سلامتكم أولا وسلامة الجميع)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]