الشريط الأخباري

تابعوا المباشر: الحدث المميز لجمعية "مريم" ضمن فعاليات مكافحة سرطان الثدي

نشر بـ 20/10/2020 19:45 , التعديل الأخير 20/10/2020 19:45
تابعوا المباشر: الحدث المميز لجمعية

تنظم مؤسسة مريم لدعم مرضى السرطان اليوم استوديو خاص بمناسبة الشهر العالمي لمكافحة سرطان الثدي في الناصرة والذي سيتضمن بثًا مباشرًا من جميع الأماكن والمجالس المحلية التي ستضاء في نفس اليوم.

بحسب تقديرات المؤسسة وبحسب المعطيات من مشاريع سابقة مشابهة، من المتوقع ان يحصل هذا الحدث على نسب مشاهدة كبيرة جدًا على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة. لذلك، ومن خبرة سابقة في مشاريع مشابهة،  موقع "بكرا" من منطلق متابعته لقضايا مجتمعية وعالمية سينقل لكم الحديث في بث مباشر ليصل الى كل بيت وسوف يساهم بإيصال رسالة المؤسسة في رفع التوعية لسرطان الثدي الى كل بيت وبالأخص في فترة انتشار فيروس الكورونا، فبدل من حضور الالاف الجماهير، سوف تصل رسالة المؤسسة الى عشرات او مئات الالاف الناس في بيوتها.

المفاهيم الصحيى تغيرت 

حمادة حامد مدير مؤسسة مريم قال: لقد غير مشروع اكتوبر زهر مفاهيم التوعية الصحية بالبلاد، كسر حاجز الخوف من الحديث عن المرض ورفع الوعي للمرض في جميع الاطر كالمدارس، النوادي والمستشفيات، ومن خلال اضاءة اماكن مختلفة باللون الزهري لتذكير النساء بأهمية الفحص المبكر لكشف سرطان الثدي في مراحل مبكرة، الامر الذي قد ينقذ الحياة. مشروع اكتوبر زهر هو المسؤول عن توجه ما يقارب ال 13000 امرأة لأجراء فحص المموجرافيا للاكتشاف المبكر، واكتشاف سرطان ثدي في مرحلة مبكرة عند المئات منهم. لهذا، لا يمكن لرسالة إنسانية كهذه ان تتوقف، مهما كانت الظروف، بل يجب ان تتكيف لأي ظرف كان كي تستمر رسالة أكتوبر زهر بالوصول لأكثر عدد ممكن من النساء، رفع الوعي للمرض وإنقاذ الحياة.

وتابع: احد اهم أسس مشروع أكتوبر زهر، هو مشاركة الجماهير في مهرجانات اضاءة باللون الزهري التي تحمل رسالة التوعية في كل انحاء البلاد وحضور مئات المحاضرات التوعية في جميع اطر المجتمع. لكن، ونظرًا للظروف الصحية في هذه السنة، سوف تقوم المؤسسة بإضاءة رمزية في العديد من المجالس المحلية والأماكن في اللون الزهري في يوم واحد من خلال برنامج خاص سيتم بثه بشكل مباشر عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي للمؤسسة وعبر العديد من الفضائيات ومحطات الراديو. وبهذا، ورغم عن جميع الظروف، نرسل رسالة موحدة لجميع العالم، في نفس الوقت بأن صوت الإنسانية والتوعية يعلو فوق جميع الاعتبارات وفوق جميع الظروف.

تابعوا المباشر: الحدث المميز لجمعية مريم ضمن فعاليات مكافحة سرطان الثدي تابعوا المباشر: الحدث المميز لجمعية مريم ضمن فعاليات مكافحة سرطان الثدي تابعوا المباشر: الحدث المميز لجمعية مريم ضمن فعاليات مكافحة سرطان الثدي تابعوا المباشر: الحدث المميز لجمعية مريم ضمن فعاليات مكافحة سرطان الثدي

أضف تعليق

التعليقات