استبعد نادي أرسنال صانع ألعابه الألماني، مسعود أوزيل، عن تشكيلته التي تخوض الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليعزز بذلك الشكوك حول إمكانية مواصلة مشواره مع "المدفعجية" في المستقبل.

ويُعدّ اللاعب البالغ 32 عاما الأعلى راتبا في تاريخ نادي شمال لندن، ويقدر بـ350 ألف جنيه أسترليني (450 ألف دولار أميركي) أسبوعيا، لكنه استبعد أيضا عن تشكيلة الفريق الذي سيخوض منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

ولم يخض أوزيل أي دقيقة في تشكيلة المدرب الإسباني، ميكل أرتيتا، منذ 7 مارس الماضي.

وكتب أوزيل معقبًا في صفحته: هذه رسالة يصعب إرسالها إلى جماهير أرسنال التي لعبت فيها خلال السنوات القليلة الماضية. أشعر بخيبة أمل كبيرة حقًا لأنني لم أسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي. عند توقيع عقدي الجديد في 2018 ، تعهدت بالولاء والولاء للنادي الذي أحبه ، آرسنال ، ويحزنني أن هذا لم يتم الرد عليه بالمثل. كما اكتشفت للتو ، من الصعب الحصول على الولاء في الوقت الحاضر. لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع لآخر أنه ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق مرة أخرى قريبًا. لهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن. قبل كسر فيروس كورونا ، كنت سعيدًا حقًا بالتطور تحت قيادة مدربنا الجديد ميكيل أرتيتا - لقد كنا في طريق إيجابي وأود أن أقول إن أداائي كان في مستوى جيد حقًا.

لكن الأمور تغيرت مرة أخرى ، ولم يعد مسموحًا لي بلعب كرة القدم مع أرسنال. ماذا اقول ايضا؟ لا تزال لندن تشعر وكأنني في وطني ، ولا يزال لدي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق ، وما زلت أشعر بعلاقة قوية مع جماهير هذا النادي. بغض النظر عن أي شيء ، سأستمر في القتال من أجل فرصتي ولن أدع موسمي الثامن في آرسنال ينتهي بهذا الشكل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]