الشريط الأخباري

رئيس مجلس إدارة بنك لئومي، د. سامر حاج يحيى، ومدير عام البنك يلتقيان إدارة مجموعة DP WORLD من دبي

موقع بكرا
نشر بـ 22/10/2020 09:55 , التعديل الأخير 22/10/2020 09:55
رئيس مجلس إدارة بنك لئومي، د. سامر حاج يحيى، ومدير عام البنك يلتقيان إدارة مجموعة DP WORLD من دبي



التقى رئيس مجلس إدارة بنك لئومي، د. سامر حاج يحيى، ومدير عام البنك، حنان فريدمان، بالأمس، في تل أبيب، مع رئيس مجلس إدارة ومدير عام مجموعة DP WORLD في دبي سلطان أحمد بن سليم علما أنهم كانوا قد التقوا مؤخرا في إطار وفد لئومي إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث ضم الوفد شخصيات اقتصادية كبيرة. وفي الاتفاق السابق وقع د. حاج يحيى وسعادة سلطان أحمد بن سليم على مجموعة من اتفاقيات التعاون بين مجموعة DP WORLD وبين بنك لئومي.

د. سامر حاج يحيى قال: "تُشرِّفنا استضافة سعادة سلطان أحمد بن سليم في مكاتب بنك لئومي في تل أبيب والاستمرار في تطبيق اتفاقيات السلام بين الدولتين. DP WORLD هي من الشركات الرائدة في العالم في مجال تخصصها ولا شك لديّ أنّ التعاون مع بنك لئومي سيجني ثمارا هامة لزبائننا وسيعزز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الدولتين في مجال الطاقة، البنى التحتية، الابتكارات التكنولوجية المختلفة. مجالات تعاون من هذا النوع مهمة خاصة في هذه الفترة مع تحدياتها وفرصها".

سلطان أحمد بن سليم قال: "أنا أؤمن بأن اتفاقية السلام بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ستنتج الكثير من الأعمال التجارية. في زيارتي الحالية إلى إسرائيل التقيت برجال أعمال واستمعت إلى الكثير من الأفكار الجيدة المتعلقة بالتعاون. نحن نرى بالاتفاقيات فرصة تجارية عظيمة". 

رئيس مجلس إدارة بنك لئومي، د. سامر حاج يحيى، ومدير عام البنك يلتقيان إدارة مجموعة DP WORLD من دبي رئيس مجلس إدارة بنك لئومي، د. سامر حاج يحيى، ومدير عام البنك يلتقيان إدارة مجموعة DP WORLD من دبي

أضف تعليق

التعليقات