الشريط الأخباري

الطيرة: مبادرة أولى من نوعها .. التطوع يصبح أسهل عبر تطبيق ذكي

معتصم مصاروة - موقع بكرا
نشر بـ 23/10/2020 07:22 , التعديل الأخير 23/10/2020 07:22
الطيرة: مبادرة أولى من نوعها .. التطوع يصبح أسهل عبر تطبيق ذكي

قامت مؤخرا وحدة التطوع في قسم الشؤون بلدية الطيرة، بتحديث برنامج وتطبيق يسهل عملية التطوع في الطيرة الذي يضم العديد من الفعاليات التطوعية المتنوعة لتقديم المساعدات والخبرة ،من اجل تقدم المجتمع وترسيخ مبدا التطوع العطاء.


الحديث يدور عن تطبيق يخص الفعاليات التطوعية،  وفي حديث مراسلنا مع تحرير عبد الحي الذي تدير مركز التطوع والتطبيق قالت " هذا التطبيق هو تطبيق يخص الفعاليات التطوعية الموجودة.


وأضافت: لقد قمت بالتواصل مع الشركة المسؤولة عنه وطلبت انه افتح صفحة للتطوع تخص بلدية الطيرة بالإضافة هذا التطبيق يسهل على المتطوعين انهم يلاقوا مجالات تطوعية حسب رغباتهم وميولهم بسرعة، وبإمكانهم مشاركة صورهم بالفعاليات التي يعملون فيها والانضمام للعائلة التطوعية في المدينة وان يكونوا على اضطلاع لكل جديد من المشاريع التطوعية.
واشارت عبد الحي انه يسهل على الطلاب المتقدمين للمنح مقابل ساعات تطوع بأن يقدموا قائمة الساعات ويختموا عن طريق التطبيق وينظم وقتهم ويساعد مركز التطوع على ادارة المشاريع التطوعية والاضطلاع على مجريات الامور في المدينة ومن الممكن لطلاب الثانويات والطلاب الجامعيين المطلوب منهم ساعات تطوعية الانضمام الى هذا التطبيق واختيار المشروع الذي يلائم ميولهم واستعماله سهل جدا بمجرد تنزيل التطبيق الى الهاتف النقال سيكون بإمكان المتطوع الابحار ضمن المشاريع المطروحة

أضف تعليق

التعليقات