وجه النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة الاسباني، ليونيل ميسي رسالة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد.

وتمنى ميسي أن يتمكن رونالدو من اللعب مع فريقه يوفنتوس في مواجهة برشلونة في دوري الأبطال، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن موقع Dazn.


ووصف ميسي اللعب أمام رونالدو في المباراة القادمة بالأمر المميز.

وقال ميسي لموقع dazn : "من الواضح أنه عندما كان كريستيانو يلعب مع ريال مدريد كانت المباريات مميزة. "المباريات ضدهم دائما مميزة، ولكن مع كريستيانو على أرض الملعب كان للريال أهمية خاصة.

وحول منافسته مع رونالدو عندما كان في ريال مدريد، أضاف ميسي: " ذلك من الماضي الآن، ونحن نتطلع إلى تحديات اليوم. الأربعاء يمكن أن يكون هناك هذا التحدي ونأمل أن يتمكن كريستيانو من اللعب وأن يتعافي من كورونا".


وذكرت تقارير صحافية إيطالية الخميس أن نتيجة المسحة الثانية لكورونا التي خضع لها رونالدو جاءت إيجابية، قبل أقل من أسبوع على موعد مباراة فريقه ضد برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وأُعلن عن إصابة رونالدو بـ"كوفيد-19" خلال تواجده مع منتخب بلاده في 13 أكتوبر الجاري في إطار المشاركة بمنافسات دوري الأمم الأوروبية، ما أجبره على العودة إلى مقر إقامته في تورينو الإيطالية حيث يمضي فترة الحجر الصحي.
المصدر: الحرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]