"عَلى قَدرِ أَهلِ العَزمِ تَأتي العَزائِمُ وَتَأتي عَلى قَدرِ الكِرامِ المَكارِمُ" (المتنبي)
الأهل الكرام:

اسمحوا لنا أن نوّجه إليكم، أولا، تحية فخر واعتزاز على عطائكم وتفانيكم ومساهمتكم الجبّارة، إلى جانب عشرات المتطوعات والمتطوعين في الحملة، من أجل أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، وحقهم/ن بالتعلم عن بُعد وتوفير الحواسيب لهم/ن كسائر طالبات وطلاب البلاد.

وفي هذا المقام، لا بُدّ من توضيح بعض الأمور:

1. تؤكدُ حملة حاسوب - البعنة على استقلاليتها وعدم ارتباطها مع أي سُلطات أو هيئات أخرى، في القرية وخارجها، حملة بعناوية انطلقت من رحم معاناة طلابنا وطالباتنا، من أجل توفير الحواسيب وإتاحة منالية التعلم عن بُعد لهم/ن.
2. تُثار هنا وهناك أقاويل عن منح حواسيب لغير مستحقين، وهنا نؤكد أننا لم نوزّع حواسيب لغاية اليوم، ولن نفعل ذلك مستقبلا، لأننا نولي الثقة لمديرات المدارس الابتدائية الثلاث في ذلك، وسنرافق آلية التوزيع بطواقم عمل مهنية، وبكل وضوح وشفافية، ونعرضُ أمام الأهالي الكرام تقارير ومستندات موّثقة عن نتائج الحملة التي فاقت كل التوقعات.
3. فيما يتعلق بموعد استلام الحواسيب، نوّضح أمام أهل بلدنا الطيبين أنه، بفضل الله، ثم بهمتكم ومساهمة المتبرعين الكريمين، سنباشر بتسليم الحواسيب لمديرات المدارس الابتدائية الثلاث، أواخر الأسبوع المقبل، بعونه تعالى، لتُقدّم لطالباتنا وطلابنا الذين لا تتوفر لديهن/م حواسيب.
4. تؤكد حملة حاسوب- البعنة على أن الموعد الرسمي الذي حددته لإنهاء الحملة هو يوم غد السبت 24 تشرين الأول/ أكتوبر 2020، بيد أنها توّضح للمتبرعين وأهل الخير بأنها ستواصل استلام تبرعاتكم، خلال الأيام المقبلة، على رقمي مندوبي الحملة: قاسم بكري 0509984587 وهبة عبد الرحمن 0528281732.
دمتم ودامت البعنة بأهلها وناسها الطيبين، وجعل الله تبرعاتكم في ميزان حسناتكم.
#احنا_بحاجتك
#حملة_حاسوب

الجمعة، 23.10.2020

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]