داهمت الشرطة بالأمس أكثر من حفل زفاف في كفر قاسم وقامت بتحرير مخالفات والتحقيق مع المخالفين.

وفي بيان الشرطة، جاء: 
الجهود الوطنية لمكافحة تفشي وباء فيروس كورونا في اسرائيل: - الشرطة تقوم بانشطة مركزة لتطبيق القانون بهدف منع التجمهرات الأعراس في كفر قاسم حفلات التي عقدت بشكل مناف لانظمة الطوارئ وتعليمات وزارة الصحة. - تفريق حفلات الزفاف والحناء، وتغريم أصحاب محال، وفي الأيام القادمة سيتم استدعاؤهم لجلسة استماع في مركز الشرطة

شرعت الشرطة ابتداءا من بعد ظهر يوم امس، بنشاط مركز مستهدف لتطبيق القانون للحد من انتشار فيروس كورونا بحق المخالفين لإرشادات وزارة الصحة في كفر قاسم.

خلال النشاط، وصل افراد الشرطة إلى عدة أماكن في أنحاء المدينة، حيث أقيمت حفلات الزفاف والحناء خلافا للتعليمات. فدعت الشرطة المشاركين إلى مغادرة المكان، وأوقفت الحفلات وغرمت كل من أصحاب القاعات بغرامة قدرها 5000 شيكل لكل منهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تم استدعاء أصحاب القاعات لجلسة استماع في مركز الشرطة، حيث سيتم فحص إمكانية إغلاق القاعات لمدة يتم تحديدها من قبل ضابط شرطة.

خلال النشاط ، فرقت الشرطة حفلي زفاف وحفلتي حناء وغرمت الشرطة 3 مشاركين بتحرير مخالفات لهم بقيمة 1،000 شيكل لرفضهم امر شرطي لتفريق حشد. هذا وحررت الشرطة 5 غرامات اثر عدم ارتداء كمامة بمبلغ 500 شيك و حررت 7 إنذارات لأصحاب قاعات اخرى في منطقة كفر قاسم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]