الشريط الأخباري

شاهد: شيرين رضا تثير ضجة بإطلالتها في الجونة .. والجمهور: "وراها غوريلا"

وكالات
نشر بـ 24/10/2020 20:10 , التعديل الأخير 24/10/2020 20:10
شاهد: شيرين رضا تثير ضجة بإطلالتها في الجونة .. والجمهور:

أحدثت الفنانة المصرية شيرين رضا، ضجّة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وبحسب (نورت) خطفت شيرين رضا الأنظار، بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة حيث كانت الإطلالة مميزة ونسقتها بمكياج هادئ.

وأبرز تصميم فستان شيرين رضا، زيادة في الوزن في منطقة البطن، كما استعانت الفنانة المصرية بريش أسود ظهر خلف الفستان، الأمر الذي جعلها تخرج عن النمط التقليدي في إطلالاتها.

وجاءت تسريحة شعر شيرين رضا بطريقة مختلفة أيضًا حيث اعتمدت على تسريحة شعر ظهرت فيها بـ(الضفائر).

وربما لم تكن إطلالة شيرين رضا، على نفس مستوى إطلالاتها في المهرجانات السابقة، خاصة وأنها لاقت انتقادات من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذْ تداول المتابعون صورة لها على نطاق واسع وسط انتقادات وسخرية من (الريش) الذي أرفقته في ظهر الفستان.

ومما جاء في التعليقات: (في غوريلا ماشية ورا شيرين رضا يا جماعة )، و(بابا بيقولي هي عندها ريش ولا مالها)، و(إيه ده صحيح)، و(هاموووت)، و(ايه ده انا اتخضيت)، و(اللوك كله وحش)، و(انا كنت فاكرة ان فى حد بجد وراها).

شاهد: شيرين رضا تثير ضجة بإطلالتها في الجونة .. والجمهور: وراها غوريلا شاهد: شيرين رضا تثير ضجة بإطلالتها في الجونة .. والجمهور: وراها غوريلا شاهد: شيرين رضا تثير ضجة بإطلالتها في الجونة .. والجمهور: وراها غوريلا

أضف تعليق

التعليقات