الشريط الأخباري

تقديم لائحة اتهام ضد شاب نصراوي تسبب بدهس حسين مصطفى ووفاته وجرح آخرين

موقع بُـكرا
نشر بـ 02/11/2020 11:30 , التعديل الأخير 02/11/2020 11:30
تقديم لائحة اتهام ضد شاب نصراوي تسبب بدهس حسين مصطفى ووفاته وجرح آخرين

 

في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة مفاده، حول تقديم لائحة اتهام صباح اليوم الاثنين في المحكمة المركزية في حيفا، ضد شاب من الناصرة، وذلك على خلفية تسببه بوفاة المرحوم حسين مصطفى (شلط ) من الناصرة أيضًا.

وحسب البيان، في تاريخ 05.10 تلقت الشرطة بلاغًا حول وقوع حادث طرق على الشارع رقم 79، بالقرب من مدخل متسبي عدي ، حيث اصطدمت سيارة خاصة بثلاثة اشخاص كانوا يقفون على جانب الطريق وفرت السيارة من مكان الحادث. وأسفر الحادث عن مصرع شاب (38 عاما) وإصابة رجلين آخرين بجروح خطيرة 66 والآخر 50 إصابة طفيفة، وهروب سائق السيارة.

حرق السيارة واعتقال السائق

وعلى أثر ذلك وضعت الشرطة، نقاط تفتيش لتحديد مكان السائق الهارب وأجريت فحوصات واسعة النطاق. وأثناء عمليات التفتيش ، عثرت الشرطة على السيارة الضالعة، محروقة بالقرب من مقبرة تل عدسيم. أدى تحقيق مكثف وسريع من قبل فريق التحقيق الخاص الذي تم تشكيله، باستخدام وسائل تحقيق تكنولوجية متطورة ، إلى التعرف على السائق المخالف وهو شاب 23 عاما من الناصرة، وتم اعتقاله يوم الحادث.

وحسب بيان الشرطة، فإن الضحية وأحد الجرحى كانا يسافران معًا في سيارة عائدين إلى الناصرة ، عندما انثقب اطار السيارة. اتصل الاثنان بصاحب العمل الذي جاء لمساعدتهما على تغيير الاطار. بينما كان الثلاثة يقفون بالقرب من السيارة، ظهر الشاب المتهم فجأة بسيارته ، واصطدم بهم وهرب بسرعة من مكان الحادث.


وبعد فحص الأدلة، قدمت المحكمة المركزية في حيفا صباح اليوم 2/11  لائحة اتهام ضد الشاب المتهم وطلب اعتقال حتى انتهاء الإجراءات، وقد تصل مخالفة التخلي بعد إصابة والتي تصل للسجن حتى 14 عاماً.


 

تقديم لائحة اتهام ضد شاب نصراوي تسبب بدهس حسين مصطفى ووفاته وجرح آخرين تقديم لائحة اتهام ضد شاب نصراوي تسبب بدهس حسين مصطفى ووفاته وجرح آخرين

أضف تعليق

التعليقات