الشريط الأخباري

وزير الاتصالات وصل لتدشين مشروع في تل السبع، لكن المعدات سرقت .. الوزير هندل: الدولة لا تحكم في النقب

موقع بكرا
نشر بـ 03/11/2020 16:26 , التعديل الأخير 03/11/2020 16:26
وزير الاتصالات وصل لتدشين مشروع في تل السبع، لكن المعدات سرقت .. الوزير هندل: الدولة لا تحكم في النقب



زار وزير الاتصالات يوعز هاندل اليوم بلدة الكسيفة، وكان من المفترض أن يستمر إلى تل السبع لتدشين التقنية التي ستتيح خدمة الإنترنت المجانية (مثل wifi) وتساهم في تطوير الشبكة بشكل كبير مما يعود بالفائدة على سكان البلدة، ولكن المفاجئة كانت بأن المعدات الجديدة التي جاء الوزير لتدشينها في تل السبع ، سُرقت أثناء الليل.

بعد انتهاء الزيارة في الكسيفة، قال وزير الاتصالات :
"قبل خمسة أشهر زرت تل السبع ووعدت برعاية كل مواطن إسرائيلي حتى يتمكن من الدراسة والعمل عن بعد.
للأسف ، تمت سرقة بعض المعدات في تل السبع الليلة الماضية. من ناحية أخرى ، تمتلك كسيفة إنترنت عالي السرعة.

وتابع: يجب قول الحقيقة: ليس لدينا حكم في النقب. هذا بسبب سنوات طويلة من الإهمال. بسبب عدم مسؤولية رؤساء السلطات ، وضعف الوجود الفوري للشرطة الإسرائيلية والافتقار إلى تطبيق منهجي ومتسق وصارم للنظام القضائي مع الميل إلى تخفيف العقوبة. على وزير الأمن الداخلي تحمل المسؤولية والتعامل مع تحديات الحكم ، وتعيين مفوض ، ووضع حد للفوضى في النقب والجليل ، لدينا مهمة وطنية لدمج العرب في إسرائيل بالحقوق والواجبات .

وزير الاتصالات وصل لتدشين مشروع في تل السبع، لكن المعدات سرقت .. الوزير هندل: الدولة لا تحكم في النقب وزير الاتصالات وصل لتدشين مشروع في تل السبع، لكن المعدات سرقت .. الوزير هندل: الدولة لا تحكم في النقب وزير الاتصالات وصل لتدشين مشروع في تل السبع، لكن المعدات سرقت .. الوزير هندل: الدولة لا تحكم في النقب وزير الاتصالات وصل لتدشين مشروع في تل السبع، لكن المعدات سرقت .. الوزير هندل: الدولة لا تحكم في النقب

أضف تعليق

التعليقات