أعلنت وزيرة المساواة الاجتماعية والتقاعد ميراف كوهين، عن انتخاب حسان طوافرة من قبل لجنة تحديد المواقع المهنية لمنصب رئيس سُلطة التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي في وزارة المساواة الاجتماعية والتقاعد، وذلك بعد مرور عامين على الوظيفة الشاغرة.

وطوافرة حاصل على ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الأعمال من الجامعة العبرية في القدس ، حيث تخرج بمرتبة الشرف، بالإضافة إلى ذلك ، يحمل طوافرة لقب MBA في المحاسبة والاقتصاد من الجامعة العبرية في القدس ، حيث تخرج أيضًا بمرتبة الشرف.

كما وشغل في منصبه الأخير منصب نائب مدير أول في سُلطة الشركات الحكومية، حيث كان مسؤولاً عن وحدة المالية والرقابة في السلطة، وقاد تحركات استراتيجية لتحسين الشركات الحكومية، ومواكبة وقيادة تحركات التغيير الهيكلي في الشركات الحكومية، وإدخال الابتكار والمزيد.

خلق تكافؤ حقيقي في الفرص للمجتمع العربي

قبلت وزيرة المساواة الاجتماعية والتقاعد ، عضو الكنيست ميراف كوهين ، توصية لجنة البحث برئاسة المديرة العامة لوزارة المساواة الاجتماعية والتقاعد السيدة يائيل ميفوراش ، وانتخب السيد حسن طوافرة رئيسًا لهيئة التنمية الاقتصادية للمجتمع العربي في وزارة المساواة والتقاعد الاجتماعي.

وأكدت الوزيرة كوهين في بيانها: "هدفنا المشترك هو تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية الهامة في المجتمعات العربية وخلق تكافؤ حقيقي في الفرص للمجتمع العربي".

لديه قدرات مهنية عالية

وتابعت: "اخترنا حسان بعد إجراء عملية فحص ومقابلات احترافية للعديد من المرشحين ذوي الجودة العالية. وكان لدينا انطباع بأن حسان يتمتع بقدرات مهنية عالية تمكنه من تنفيذ رؤية سُلطة التطوير الاقتصادية للمجتمع العربي.

بالإضافة إلى خبرة حسان. "أتمنى له نجاحًا كبيرًا في هذا الدور المليء بالتحديات الذي يشمل العمل مع جميع الوزارات الحكومية والحكومات المحلية. هدفنا المشترك هو تعزيز التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي وخلق تكافؤ حقيقي في الفرص للمجتمع العربي".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]