"لا تعمليني كيف أقوم بعملي" .. هذا ما قاله الشرطي للمرحومة وفاء عباهرة، قبل فترة قصيرة من مقتلها، عندما طلبت منه حمايتها وحماية عائلتها رغم أن طليقها كان قد هددها بالقتل بشكل مباشر. وفق ما كشفه تقرير هيئة البث "كان" بالأمس.

وفي محادثة أخرى بين وفاء والشرطي، قبل خروجها من الملجأ، يحاول الشرطي اقناع وفاء بالسماح لطليقها بأن يأخذ الأولاد لـ3 أيام في الأسبوع وإلّا فإنها لا تستطيع إدخالهم لعرابة، وعندما قالت له أنها تعرف أن الأمور لا تسير بهذا الشكل رد عليها الشرطي: "أنا وحدي من أقرر، لا أحد يقرر غيري". فقالت أنها ستفحص الأمور وتبلغه بقرارها، لكن ذلك لم يحصل، لأنها طليقها قرر قتلها.
وجاء في التقرير أيضًا تفاصيل قرار القاضي زياد صالح بالافراج عن الطليق كونه لا يشكل تهديدًا على حياتها وأنه ظهر نادمًا على فعلته، رغم أن الحديث كان يدور عن شخص من ذوي السوابق الجنائية الخطيرة.
لم يصل رد من الشرطة حتى الآن، باستثناء أنها قالت صباح اليوم أن أمر منع النشر في القضية مستمر، وأنها لم تقبض بعد على المتهم.
وكانت الجريمة قد وقعت يوم الاثنين، على الشارع الرئيسي، قرب مدخل عرابة، حيث قام ربيع كناعنة، أمام الناس، بطعن طليقته وفاء حتى الموت، بسبب خلافات على حضانة الأولاد، وقد تركت وفاء خلفها 5 أطفال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]