ارتفع رصيد المنتخب البلجيكي إلى 15 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق 5 نقاط على منتخبي الدانمارك وإنجلترا

انهالت الانتقادات على مدرب المنتخب الألماني، يواخيم لوف، بعد الهزيمة الثقيلة أمام منتخب إسبانيا 6 /0 في دوري أمم أوروبا، وتجددت المطالب برحيله وتعيين مدرب ليفربول يورغن كلوب خلفا له.

ويرى نجم المنتخب الألماني السابق لوثار ماتيوس أن يورغن كلوب هو المرشح الأنسب لقيادة "المانشافت" خلفا ليواكيم لوف الذي يتولى تدريب "المانشافت" من 14 عاما.

وقاد يواكيم لوف ألمانيا للفوز بكأس العالم 2014 في البرازيل، لكن "المانشافت" سقط يوم الثلاثاء، بسداسية مذلة الماتادور الإسباني.

وفي السياق أكملت إيطاليا وبلجيكا عقد المتأهلين إلى نصف نهائي دوري أمم أوروبا في ختام مباريات دور المجموعات التي جرت أمس الأربعاء.

عاد منتخب إيطاليا بالفوز من البوسنة والهرسك 2/صفر، عن المجموعة الأولى، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة متقدما بفارق نقطة عن هلوندا، وأحتلت بولندا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بعد هزيمتها على يد هولندا 2/1، في حين تجمد رصيد منتخب البوسنة والهرسك عند نقطتين في المركز الرابع الأخير.

وحقق المنتخب البلجيكي الفوز على الدانمارك 4/2 ضمن المرحلة السادسة لمباريات المجموعة الثانية، التي شهدت أيضا فوز إنجلترا على أيسلندا 4-صفر.

وارتفع رصيد المنتخب البلجيكي إلى 15 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق 5 نقاط على منتخبي الدانمارك وإنجلترا، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

والتحقت بلجيكا وإيطاليا بفرنسا وإسبانيا في نصف نهائي البطولة الذي سيقام في أكتوبر/تشرين الأول من العام المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]