أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، صعوبة مواجهة توتنهام هوتسبير، في اللقاء المقرر له غداً السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى رغبته في أن ينهي النجم ليونيل ميسي مشواره الكروي داخل برشلونة

قال غوارديولا في المؤتمر الصحافي للقاء، حول مدى قدرة هذا الفريق على المنافسة على الألقاب: "لا أفكر في الوقت الحالي في البطولات، سيكون من الجيد تكرار ما قمنا به فى الـ3 أعوام الماضية، ولكننا نفكر في كل لقاء على حدى، وفي النهاية سنرى ما نستحق الحصول عليه".

وعن ميسى قال غوارديولا: "ميسى لاعب لبرشلونة، أرغب أن ينهى مسيرته هناك، لا أعرف ما الذي يدور في ذهنه، سوق الانتقالات فى يونيو (حزيران) المقبل وليس الآن".

وعن الإصابات أشار: "فيرناندينيو غير جاهز، لديه آلام في المعدة، أغويرو تدرب معنا، ورحيم كذلك".

وعن سبب تمديد عقده مع السيتي أوضح: "أسباب عديدة وأحدهم هي المحادثة التى جرت مع خلدون مبارك، النادي أظهر لي جودته في العديد من الجوانب، بعد تلك المحادثة قررت التجديد لعامين".

مورينيو جيد

وعن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام قال جوارديولا، "جيد للغاية، كما يفعل دائمًا فى كل نادى قام بتدريبه، نعم توتنهام يتحسن لا أرغب بالحديث عنهم لأنه ليس من شأنى، نحن عانينا من غياب العديد من اللاعبين ولكن الآن عاد معظمهم، أمامنا العديد من اللقاءات ومن المهم أن يكون كل لاعب جاهز".

وعن تفكيره فى الرحيل عن السيتى، قال جوارديولا: "فقط فى حال شعرت بأننى اكتفيت فسأقرر التوقف لفترة من الوقت، قلت عندما قمت بتجديد عقدى بأن أمامنا الكثير لفعله، هذا الفريق بحالة جيدة مع بعضهم البعض، علينا استكمال ما قمنا به فى المواسم السابقة."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]