نظّمت المدرسة الجماهيريّة بئر الأمير أكبر حملةِ توعية شهدها المجتمع العربي، وذلك من خلال تنظيم حملة توعية شملت التلاميذ، الأهالي وطاقم المعلمين.

وتأتي الحملة في إطار جهود المدرسة لتوعية الجميع بشكلٍ مُكثفٍ وتقديم التوعية بشتّى الطرق.خاصّة في ظل ارتفاع عدد المصابين وإغلاق المدينة للمرة الثالثة.

وناشدت المدرسة التلاميذ والاهل وجميع سكان الاحياء الالتزام بالتعليمات وتحمّل المسؤولية التامة للحدّ من انتشار العدوى.
وأكّدت مديرة المدرسة أمينه مصلح بأنّ الحملة ستستمر أسبوعًا وتسعى الى الحد من انتشار العدوى كما أكّدت بأنّ الحملة ستكون شاملة وبخطوات عملية حيث سيشارك الطاقم والاهل في تنظيمها وذلك ايمانًا منّا كمدرسة تهتم وتسعى بنشر التوعية بشتّى وكافة الطرق.

وتتضمن الحملة التي نظّمتها المدرسة الجماهيرية بئر الامير الدعاية من خلال الاقوال التي قامت بوضعها في مدخل المدرسة وعلى جدران الحي لتكون حاضرةً على نشر التوعية ورفع مسؤولية الفرد بالاضافة الى محاضرات التوعية التي ستنظمها التي ستستهدف
التعريف بطرق انتقال العدوى بفيروس كورونا ومدى خطورة الإصابة به والإرشادات الصحية اللازمة للوقاية منه، وطرق التعامل مع المصاب، والتأكيد على أهمية التباعد الجسدي في الأماكن المزدحمة والالتزام بمواعيد الحظر اليومية، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى. 
وستستمر حملة التوعية اسبوعًا كاملًا.لعلّها تساهم بنشر التوعية وتقليل انتشار العدوى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]