تظهر كل عام اتجاهات جديدة فى تصميمات الديكور، والتى تتفق على توفير الراحة للإنسان داخل المنزل، وخاصة خلال هذه الفترة التى يقضى فيها الناس معظم أوقاتهم داخل بيوتهم منعاً للاختلاط والإصابة بكورونا، ولذلك راعى مصممو الديكور هذا الأمر، وأشاروا إلى بعض اتجاهات الديكور الحديثة للعام المقبل، والتى سوف نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع " insider ".

يقضي معظم الأشخاص أوقاتهم داخل المنزل، لذلك يحتاجون للشعور بالراحة، داخل الغرف وخاصة غرفة المعيشة، ولهذا متوقع أن تكون أحدث اتجاهات الديكور عبارة عن قطع أثاث محشو ومنحنيات أكثر نعومة، وأرائك ومقاعد ذات ذراعين والتي تتمتع بمظهر وملمس مريح، للشعور بالاسترخاء أثناء مشاهدة التليفزيون أو قراءة كتاب جديد.

ألوان طلاء جريئة
استخدام ألوان الطلاء الجريئة لطلاء المنزل من أحدث اتجاهات ديكور 2021، والذى يتوافق مع الأشخاص الذين يرغبون فى الانفصال عن العالم الخارجى، والجلوس داخل منزل يتمتع بقدر كبير من الذوق الفنى.

طلاء الجدران
يعتبر الخشب الإسكندنافي الفاتح أو البلوط الفاتح، والخفيف الوزن من أحدث اتجاهات ديكور العام المقبل، والتى تساعد على الشعور بالراحة داخل المنزل.

أثاث مصنوع من خشب أخف
يساعد الخشب ذو اللون الفاتح على الشعور باتساع مساحة الغرفة، كما يعطى حرية أكبر للأشخاص لاختيار ألوان قطع الأثاث الأخرى.

خشب لونه فاتح
تعتبر قطع الأثاث المصنوعة من مواد طبيعية من أحدث اتجاهات ديكور2021، مثل الأثاث المصنوع من الجلود والقصب والسيراميك والنباتات والألياف العضوية الأخرى، والتى تساعد على شعور الإنسان بالهدوء والاستجمام داخل المنزل، الذى يقضى فيه معظم الأوقات خاصة خلال هذه الفترة مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]