أطلقت شركة الكهرباء حملة لتعزيز استغلال الحقوق للزبائن الذين يحق لهم الحصول على تخفيضات في سعر الكهرباء.
يحق لزبائن شركة الكهرباء الحصول على تخفيض في فاتورة الكهرباء بسبب انتمائهم إلى فئات اجتماعية محددة، تم تعريفها كذلك من جانب الدولة.
هذه التخفيضات تقدم وفقا لقائمة مستحقّين تحصل عليها الشركة مرة شهريا من كل من مؤسسة التأمين الوطني ووزارة الدفاع.
من تنطبق عليه شروط الاستحقاق الواردة في اللوائح، يحق له الحصول على تخفيض يصل إلى 50% في الـ 400 كيلو واط الأولى التي يستهلكها في الشهر. غالبيتنا نسدد الفاتورة مرة كل شهرين، ولذا فإن التخفيض عمليا ينطبق على 800 كيلو واط في كل فاتورة.

وقد اكتشفت الشركة أن الكثير من الزبائن الذين يرد اسمهم أو رقم هويتهم في قائمة الاستحقاق، يختلف عما هو موجود في مكاتب الشركة، أو أن الزبائن يقطنون في منازل مشتركة (كدور رعاية المسن)، أو أنهم لا يملكون عقدا مسجلين فيه في العقار المعني، ولذا فهم لا يحصلون على التخفيض الذي يستحقونه.

هذا، وقد قررت الشركة إطلاق حملة لرفع التوعية بشأن هذا الموضوع، بما يتيح للفئات المحتاجة والواردة أسماؤها في قائمة المستحقين للتخفيض الحصول عليه.
أورن هلمان، نائب المدير العام لشؤون الخدمة والتسويق والتشريع :"موضوع استغلال الحقوق ومساعدة الفئات المحتاجة في المجتمع موجود على رأس سلم أولوياتنا. نقوم بالكثير من النشاطات ومن ضمنها الالتقاء بمؤسسات الرفاه والجمعيات في أرجاء البلاد، إلى جانب اللقاء بالعاملين في مجال الرفاه في المجالس المحلية والبلديات، عدا عن تخصيص موظفين اثنين 7\24 لصالح الفئات السكانية المحتاجة. وتهدف هذه الحملة إلى رفع الوعي لدى الزبائن المستحقين للتخفيض ولا يحصلون عليه لأسباب مختلفة، لكي يتوجهوا إلينا. من المهم الإشارة إلى أن الزبائن، منذ لحظة تسوية أوضاعهم، سيحصلون على المبالغ بأثر رجعي لقاء فترة الاستحقاق بأكملها".


لمزيد من التفاصيل: https://www.iec.co.il/homeclients/pages/disc.aspx

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]