الشريط الأخباري

اعلامية تسخر من نجوم مصر مجدداً.. هزأت بياسمين صبري بعد احمد بدير

نشر بـ 04/12/2020 15:35 , التعديل الأخير 04/12/2020 15:35
اعلامية تسخر من نجوم مصر مجدداً.. هزأت بياسمين صبري بعد احمد بدير

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من إطلالة الفنانة المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء في افتتاح "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" بدورته الـ42، ونشرت عبر حسابها الرسمي في موقع "انستغرام" مقطع فيديو يرصد إطلالة ياسمين، وعلّقت عليه قائلةً: "اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهره السينمائي . . ياحليلها على بالها رايحه اتسوي الفوازير".
وأطلت ياسمين صبري بفستان أسود من توقيع المصمّم اللبناني جان بيار خوري، تميز بالتنورة الواسعة بشكل الجرس (كلوش)، وبالتصميم الضيق في قسمه الأعلى حيث طُرّز بحبيبات "شواروفسكي"، مع إضافة كمّين طويلين من الساتان.

وجاءت سخرية العيدان من ياسمين صبري بعد أيام قليلة على سخريتها من الفنان المصري القدير أحمد بدير الذي وصفته بـ"الأقرع"، قبل أن تقدّم له اعتذارها في وقت لاحق، وتقول: "سمعت صوته إمبارح وكان متألم جدًا وحزين.. أنت راجل كبير وحقك عليّا".

وكان بدير قد رفع دعوى قضائية ضد العيدان، وأصدر محاميه أشرف عبدالعزيز بياناً جاء فيه: "يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، بأنه جارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمّر وسبّ وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام mayl3eidankwt، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمّراً وسبّاً في حق الفنان القدير أحمد بدير".

أضف تعليق

التعليقات