يصل الى قرية المشهد بعد قليل، اليوم السبت، منسق شؤون الكورونا في البلاد بروفيسور نحمان أش، يرافقه أيمن سيف، مسؤول ملف مكافحة الكورونا في المجتمع العربي لعقد لقاء مع رئيس المجلس المحلي، وجيه سليمان وكبار الموظفين فيه للاطلاع على الأوضاع في البلدة والوقوف على الاجراءات والتدابير التي اتخذها المجلس المحلي من أجل عدم تدهور حالات العدوى في البلدة وتفاديًا لفرض الاغلاق عليها أسوة بالعديد من البلدات العربية التي تخضع للإغلاق بسبب انتشار العدوى فيها.

ومن المقرر ان يشارك في الجلسة قيادة شرطة الناصرة وقيادة الجبهة الداخلية لتقديم المعطيات المتوفرة لديهم حول الاوضاع في المشهد.

هذا سيتحول بروفيسور أش وسيف بعد الاجتماع الى مدينة شفاعمرو التي عادت قبل يومين لتكون حمراء وتم فرض الاغلاق عليها. وسيلتقي أش وسيف رئيس البلدية عرسان ياسين وقيادة الشرطة والجبهة الداخلية لدراسة سبل معالجة الاوضاع الراهنة هناك وإخراج المدينة من أزمتها.

يجب الانصياع إلى تعليمات وزارة الصحة

وخلال جلسته نادى البروفيسور نحمان أش بالانصياع إلى تعليمات وزارة الصحة وأخصّ الشباب بالذكر، وهذا في نطاق زيارته إلى قرية المشهد صباح اليوم، السبت.
وقال بروفيسور اش بأنه شاهد بنفسه مجموعة من الشباب في مدخل القرية، يتجمهرون ولا يحافظون على قوانين السلامة كوضع الكمامات والحفاظ على مسافة بينهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]