في مشاركة هي الأولى من نوعها، ألقت مؤسسة ومديرة موقع "بـُكرا"، السيدة غادة زعبي اليوم، محاضرة في مؤتمر "غايتكس GITEX" التكنولوجي المنعقد في دبي، والتي من خلالها عرضت نشاطات مؤسسة "بـُكرا" الإعلامية .

وعرضت زعبي بعض المعطيات حول "بُـكرا"، والمواضيع التي تتركز عليه التغطية الإعلامية في قسم الأخبار، ناهيك عن المواضيع الاقتصادية والشؤون العربية والعالمية، كما وعرضت قسم من التقارير والبرامج التي يقدّمها "بُكرا" والتي تسعى بغالبيتها إلى رفع التوعية في المجتمع العربي في مختلف المواضيع الهامة كذلك ع المشاريع الاجتماعية والتكنولوجية المختلفة التي تبادر لها مؤسسة "بكرا". كما وتطرقت لدور الإعلام بشكل عام في التأثير على وعي الشعوب ايجابيًا وتعزيز قيم التسامح والعدل، وذلك من خلال نقل الاخبار كما هي، ومناقشتها بكل جوانبها المهنية.

كما والتقت زعبي بعدة شخصيات رائدة في مجال الإعلام والمبادرات التكنولوجية والاقتصاد، شخصيات من الإمارات ومن مختلف دول العالم.
ولليوم الثالث على التوالي، انطلقت صباح اليوم فعاليات مؤتمر "غايتكس" (GITEX) التكنولوجي، في دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك بمشاركة (60) شركة عالمية ومشاركة مؤسسات رسمية وحكومية إماراتية، وقد افتتح المؤتمر ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وهذا المؤتمر هو الثالث عالمياً من حيث حجمه، والاول من نوعه منذ نشوء جائحة الكورونا، وتنعقد خلاله عشرات الورشات والمحاضرات التي تلقيها شخصيات رائدة في مجال الصناعات التكنولوجية العالمية، كما تجري لقاءات تجارية مع مستثمرين ومع مسؤولين كبار في المنظمات والهيئات التجارية، وكذلك شخصيات حكومية من دبيّ ودول عربية أخرى.

"بـُكرا" كشريك اعلامي

ويشكل مؤتمر "غايتكس"، الذي يأتي هذا العام بالتعاون مع "بكرا" كشريك اعلامي، منصة ومنبرًا هو الاول من نوعه منذ التوقيع على اتفاقية السلام بين اسرائيل و دولة الامارات من اجل خلق تشبيك وفرص تجارية للتعاون والاستثمارات وتحديد مسارات مشتركة سوية مع جهات رفيعة المستوى في القطاع التجاري والمالي ومع خبراء ومسؤولين حكوميين. ويتضمن المؤتمر مجالات تكنولوجية متنوعة تشمل السايبر والبينتك والبيوميديكال والاغروتيك والمدن الذكية والمواصلات والمياه والبنى التحتية والاتصالات على انواعها، وغير ذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]