الشريط الأخباري

بعد تعاونه مع نجمات هوليوود آدم عفارة يضع بصماته على أوّل فيديو كليب خليجي من تصميمه

موقع بكرا
نشر بـ 22/12/2020 20:00 , التعديل الأخير 22/12/2020 20:00
بعد تعاونه مع نجمات هوليوود آدم عفارة يضع بصماته على أوّل فيديو كليب خليجي من تصميمه

بعد تعاونه مع ألمع النجمات العالميات من أمثال بيونسيه ولايدي غاغا وكيم كرداشيان، أشرف مصمم الحفلات الأميركي من أصل لبناني آدم عفارة على ديكورات أوّل فيديو كليب خليجي يحمل بصماته.

وفي التفاصيل تولّى عفارة المعروف في مجال تصميم أهم الفعاليات الفنية في العالم، تصميم الديكورات الخاصّة لأوّل أغنية مصوّرة تقدّمها رسمياً النجمة العراقية أصيل هميم.

وتحت إدارة المخرج المعروف حسام طه، جرى تصوير أغنية هميم الجديدة بعنوان "احفَظ شكلي" وهي من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود.

وتماشياً مع جوّ الأغنية العاطفية، أبدع المصمم العالمي آدم عفارة في رسم مشهدِيّة آسِرة من خلال تصميم تابلوهات الورود الرائعة والاهتمام بأدق تفاصيل الديكور والألوان، ما خلق أجواءً رومانسيةً حالِمة أضافت إلى العمل لمساتٍ من سحرٍ وجمال.

وكان عفارة صاحب الاسم اللامع في مجال تصميم أضخم المهرجانات والحفلات العربية والعالمية قد حصد مؤخراً عدداً من الجوائز المرموقة التي كان آخرها جائزة "أفضل حفلات الزفاف" لعام 2020 من قبل الوكالة العالمية The Knot، بالإضافة إلى جائزة WeddingWire عن فئة المصمم الأكثر تفضيلاً من قبل الأزواج لعام 2020.

ويستعدّ عفارة حالياً لتنفيذ مشروع جديد يدخل من خلاله سجّل الأرقام القياسية العالمية بعدما كان استغرق العمل على هذا المشروع أكثر من عامين من التحضيرات، على أن يتمّ الإعلان عن التفاصيل قريباً.

أضف تعليق

التعليقات