ضمن سلسلة فعاليات ستوديو كريسمس بُـكرا، والتي تقام هذا العام كاستمرار للأعوام الماضية، ولكن وفق تعليمات خاصة وتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المسؤولة بسبب ظروف انتشار الكورونا، استضفنا الناطق بلسان الشرطة للاعلام العربي – الرائد وسيم بدر.

وقال: مؤسف ان نرى مدينة مثل الناصرة التي كانت تستقبل مئات الالاف في هذه الأجواء، فتفشي فيروس كورونا في كافة ارجاء العالم الزمنا بتغيير نمط حياتنا بمن في ذلك علينا نغير من مراسم الأعياد والاحتفالات.

وتابع: نحن في معركة وحرب وفي اوج المعركة واجتزنا جزء من المعركة ونحن على وشك انتهاء هذه المعركة.
وأوضح: كلما التزم المواطنون بتعليمات الاغلاق الثالث وكلما كان هناك تجاوب وتلقي لقاح، كلما قصرنا فترة العودة للحياة الطبيعية.
وتطرق الى ان: مهم جدا التوضيح ان هذا الاغلاق يختلف عن الأول الثاني، الأول كان اكثر صرامة ونحن نعلم ان الوضع صعب جدا والمواطن بات في وضع صعب جدا فنحن نقول انه يجب ان يكون هناك تعاون متبادل للانتصار على الكورونا.
وشدد بدر على ان: مهم جدا ان نقول ان الصورة غير وردية ومقلقة، لكن، مكافحة العنف والجرم الخطير هو تحدي وهدف مشترك للشرطة وللمجتمع العربي وعندما نضبط طفله عمره عام في مدينة ام الفحم يلهو بمسدس محشو بالذخيرة وعندما نضبط امراة متقدمة في زلفة وسالم بحوزتها مسدس بدلا من تربية ابناءها على قيم المجتمع العربي من التسامح والمحبة والصلح سيد الاحكام، على المجتمع العربي ان يسأل نفسه الى اين؟ هذه القضية لا تقتصر على اكتاف شرطة إسرائيل فحسب

وقال: نحن نأخذ مسؤوليتنا في جانبنا، نحن نمد ايادينا للقيادات الدينية والروحية والسياسية وللام في البيت وللهيئات التدريسية لنعمل سوية كي نكافح هذه الظاهرة المقلقة.

شاهدوا المقابلة كاملة...


البرنامج بدعم من:

ازياء شهد - بإدارة الستايليست رماح سامي.
شركه فلورمار. فرع الناصرة بادارة ايمان بسيوني.
تعاليلكم- للديكور بإدارة جلال قبطي.
تصوير واخراج : ايهاب حصري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]