أدى تحقيق سري أجرته الشرطة  ، الليلة الماضية ، إلى ضبط حوالي نصف طن من  الكوكايين الخطير بقيمة تقدر بحوالي ربع مليار شيكل ، وصلت في حاوية شقت طريقها من الخارج إلى إسرائيل - تم اعتقال مشتبه به يبلغ من العمر 50 عامًا للاستجواب.
ويأتي هذا ضمن النشاط السري للوحدة المركزية في منطقة الجنوب  ، والذي بدأ في نوفمبر الماضي ، بعد أن تم العثور في المنطقة الصناعية في بئر توفيا على حوالي 750 كيلوغرام من المخدرات الخطرة من نوع الكوكايين ، بحيث منعت الشرطة خلال الشهرين الماضيين دخولها وتوزيعها. المخدرات من نوع الكوكايين.

محققو الشرطة الذين كشفوا شبكة استيراد المخدرات الخطيرة من الخارج ، ومن أجل تحديد الوجهة النهائية للمخدرات في إسرائيل وهوية المشتبه بهم واصلوا نشاطهم السري ، مما أدى إلى تحديد تفاصيل الحاوية التي شقت طريقها من أمريكا الجنوبية ودخلت إسرائيل تحت المراقبة حتى وصلت الليلة الماضية. محققون من الوحدة المركزية في الجنوب  عملوا مع مسؤولي الجمارك بميناء أشدود.

 اعتقل محققو الشرطة لاستجواب أحد سكان أشدود في الخمسينيات للاشتباه في تورطه في استيراد المخدرات ، وسيُعرض صباح اليوم على المحكمة لتمديد اعتقاله.

تم اعتقال اثنين آخرين من المشتبه بهم وأفرج عنهم في نهاية استجوابهم.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]