الشريط الأخباري

شركة بريد إسرائيل توّسع نطاق خدمات طلب الدور مسبقًا إلى عشرات الفروع

نشر بـ 14/01/2021 10:57 , التعديل الأخير 14/01/2021 10:57
شركة بريد إسرائيل توّسع نطاق خدمات طلب الدور مسبقًا إلى عشرات الفروع
تصوير: ايال كيرن



من بين المدن التي سيُتاح فيها الوصول بطلب دور مسبقًا فقط في فروع مختارة بالمدن:

طبريا، نوف هجليل والناصرة، حيفا، شفاعمرو، باقة الغربية، عكا، والقدس.



بعد نجاح الإختبار التجريبي الذي استمر شهرين، توّسع شركة بريد إسرائيل نطاق خدمات طلب الدور مسبقًا خلال شهر كانون الثاني/ يناير إلى عشرات الفروع. بدءًا من اليوم سيُتاح الوصول إلى كثير من الفروع في أنحاء البلاد، فقط عبر طلب دور مسبقًا، بواسطة موقع البريد (www.israelpost.co.il)، عبر التطبيق في الخاتف الخليوي، أو باتصال هاتفي لمركز الاتصالات 171. من بين المدن التي سيتطلب فيها الوصول فقط بتحديد موعد مسبقًا: طبريا، نوف هجليل والناصرة، حيفا، شفاعمرو، باقة الغربية، عكا، والقدس. يدور الحديث عن إجراء استراتيجي يهدف لاستمرار تطوير جودة الخدمة وتقليص أوقات الانتظار في فروع البريد.



وقد أكد بيني ليفي، نائب مدير عام شعبة البريد والجملة في بريد إسرائيل “في إطار إجراء شامل تقوم به الشركة بهدف تحسين جودة الخدمة، سيُتاح من شهر كانون الثاني/ يناير وصول المسنين لفروع اضافية، اضافة للفروع التسعة المشاركة في تجربة البايلوت، بطلب مسبق فقط، وذلك بهدف السماح للزبائن بترتيب موعد وصولهم إلى البريد ومنع طوابير الانتظار. من شأن هذا الاجراء أن يُتيح الاستعداد بشكل صحيح للطلب وتوجيه الموارد المطلوبة للوحدات المكتظة، وبذلك تقليص أوقات الانتظار ورفع نسبة رضى الزبائن. في فترة الكورونا يحمل هذا الموضوع أهمية قصوى بهدف الالتزام بتعليمات الوسم البنفسجي، وبهدف منع طوابير الانتظار في الحيز العام خارج الفروع. خلال العام وبحسب الطلب بالوحدات المختلفة سيتم اضافة مئات الفروع تدريجيًا”.



في إطار الاختبار التجريبي الذي تم في شهري تشرين الثاني/ نوفمبر وكانون الأول/ ديسمبر وشاركت فيه 9 وحدات بريد مختلفة من جميع أنحاء البلاد، التي تمثل جميع أطياف المجتمع الإسرائيلي، في المركز، في الضواحي، في الوسط العربي والحريديم (اليهود المتزمتين). في وحدات كان فيها حد تحديد أدوار مسبقًا بلغت نسبة الطلب 85% من بين مجمل الذين حددوا أدوارًا مسبقًا وانتظروا نحو 6 دقائق بالمعدل. في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي حصل 2,5 مليون زبون على خدمات في فروع البروع، بينهم 375 ألف حددوا دور مسبقًا (نحو 15% من مجمل الزبائن). مقارنة بشهر أيلول/ سبتمبر حيث تلقى نحو 2 مليون زبون خدمات في الفروع، من بينهم فقط نحو 200 ألف زبون حددوا دورًا مسبقًا (نحو 10% من مجمل الزبائن).



كما أسلفنا الذكر، بالإمكان الوصول لعشرات فروع البريد فقط بطلب وتحديد دور مسبقًا عبر الموقع الالكتروني، عبر التطبيق في الهاتف الخليوي، أو عبر مركز الاتصالات الهاتفي 171، بحيث أنه وكجزء من استعدادات الشركة تم توسيع نطاق الأدوار التي يمكن تحديدها في موقع الشركة وعبر مركز الاتصالات، بهدف الرد على الطلب. إضافة إلى ذلك سيتم تخصيص موظفين لارشاد الجمهور وسيتم نصب لافتات توجيهية. بعض الأدوار في هذه الوحدات سيتم تخصيصها لزبائن يصلون عشوائيًا دون دور، والذين يستحقون إعفاءً من الانتظار بالدور، بينهم مسنون يبلغون سن 80 فما فوق وذوي إعاقات.
 

أضف تعليق

التعليقات