يعمل المجلس الإقليمي الجلبوع على مشروع لتخفيف الديون عن المواطنين وتسهيل دفعها بنشاط وذلك من أجل جودة حياة المواطنين خصوصًا في ظل تأثيرات أزمة الكورونا.

وعلى ذلك، تتقدم شركة المياه في الجلبوع "كولحي هجلبوع" ببشرى اطلاق حملة لمرة واحدة من خلالها سيتم تسهيل الدفع على المواطنين الذين يحق لهم الحصول على تخفيضات، أو حذف الفوائد والديون . وفي نفس الوقت الالتزام بقانون موحد للجميع مما يقتضي الجباية من الجميع، والأمر يتم بتعاون وثيق مع سلطة المياه.



"النهضة التنموية في الجلبوع هي نتيجة نشاط مشترك بين المجلس والبلدات وسكانها" يقول عوفيد نور رئيس المجلس. "نحن راضون عن هذه الحملة الجديدة لمستهلكي المياه في جلبوع ، والتي ستسمح بجانب التسهيلات، تحديث أنظمة المياه والصرف الصحي، وتوفير المياه بجودة عالية وتوافر وبسعر متساوٍ.



واستمرارًا لحديث رئيس المجلس، بدأت شركة "كولحي هجلبوع" في اتخاذ إجراءات استباقية لمناشدة المدينين وتقديم خيارات لتسوية الديون بطريقة مخففة. يعمل المجلس وفقًا للإجراء الذي ينص على أن المستهلكين من القطاع الخاص الذين تراكمت عليهم الديون حتى تاريخ 30.11.2020، سيكونون قادرين على تسوية الديون وتتنازل الشركة عن مبلغ الدين الناتج عن الفائدة، سيتعهد نفس المستهلك بسداد الدين الأصلي ، بينما ستسمح شركة المياه بطريقة دفق بالتقسيط مناسبة له. تصل إلى 36 دفعة (حسب مبلغ الدين). كما هو مذكور ، هذا التزام متبادل ، في حالة عدم قيام المستهلك بسداد دفعتين في الترتيب الجديد ، فسيتم إلغاء الترتيب معه.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]