في تعقيبه على زيارة نتنياهو للبلدات العربية قال مدير مركز المساواة والمجتمع المشترك في جفعات حبيبة – محمد دراوشة، رئيس حزب معا: زيارة بنيامين نتنياهو الى الناصرة والبلدات العربية الاخرى هي زيارات انتهازية، وهو يأتي لهذه البلدات فقط لاستدراج المواطنين العرب لليكود، ويطرح موقفًا ساذجًَا، وكأنه هو من سيحل مشاكل المواطنين العرب في البلاد، في حين انه هو المسؤول الأول عن التمييز في السنوات الاخيره.

وأضاف: هو من شرع قانون القومية العنصري، وقانون كامينتس المدمِّر لبيوتنا، وقوانين سيئة اخرى كثيرة. عليه، لعبته مفضوحة، ويجب مواجهته ميدانياً في الحارات العربية لمنع انزلاق مصوتين عرب الى حزب عاداهم على مدار 70 عاماً.

 قد تتلوها زيارات اخرى 

وأضاف: ما يبحث عنه المواطن العربي هو التأثير، وليس فقط التمثيل البرلماني للتعبير عن آلامنا ومآسينا وغضبنا. احزابنا التاريخية عرفت كيف تعمل ذلك، ولكنها عرفت ايضا كيف تبتعد عن دائرة اتخاذ القرار.

وأوضح: زيارة نتنياهو قد تتلوها زيارات اخرى لاشخاص مثله لبلدات عربية. من المهم ان نواجههم ونكنسهم من قرانا بشكل مطلق. ولكن علينا ان نطرح بديلا يستوعب الطاقات والاصوات العربية لكي لا تقع في فخ نتنياهو.

وأختتم: حزب معاً- لعهد جديد، هو البيت الدافئ للمواطن العربي. حزب يتبنى الطرح الوطني العاقل، الذي يضع المواطن أولاً، ويركز على القضايا الاقتصادية والاجتماعية، وهي ما يهم الغالبية العظمى من ابناء وبنات، شباب وشابات مجتمعنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]