تحدث الاستاذ عبدالله خطيب مدير التعليم العربي في وزارة التربية والتعليم، عن نسبة التطعيمات لدى المعلمين في البلاد وقال: وزارة التربية والتعليم قامت بإصدار توصيات للمعلمين بالحصول على تطعيمات. نهدف من خلال ذلك إلى اعادة جهاز التربية والتعليم للعمل بشكل كامل، اذا ما تطعم كافة المعلمين وعددهم 240 الف معلم، منهم 56 الف معلم في المجتمع العربي.

وأضاف: نشهد في عدة بلدات توافدًا للمعلمين للحصول على التطعيم، ونشدد ضرورة اتباع جميع المعايير الصحيّة، مما يضمن سلامة الطلبة والهيئتين التعليمية والإدارية، والعاملين بالمدارس.

وتابع بالحديث: تعزيز مناعة المعلمين يعد خطوة مهمة نحو اعادة منظومة التعليم، وفق التخطيط النوايا بإعادة التعليم خلال شهر شباط إلى العمل بالكامل.

المدرسون يشجعون

المربي محمد مصالحة، مدير مدرسة الاعدادية في ابن سينا قال: لا يوجد أي خوف من اخذ التطعيم. كما علمنا ان وزارة التربية والتعليم تناشد المعلمين بأن يأخذوا جرعات التطعيم من تحقيق عودة طلابنا الى مقاعد الدراسة.

وقال: رغم كل المحاولات والنجاحات التي تم تحقيقها من خلال التعلم عن بعد، الا ان التعليم عن قرب له القيمة الكبرى في الحفاظ على جودة التعليم العالية في مسيرة التعليم.

اما المربية فدوى مواسي فقالت: اشجع جميع المعلمين أخذ التطعيم لنعود الى حياتنا ومدارسنا، لأننا بالتطعيم نعزز مناعتنا. انا وعائلتي لقد حصلنا على التطعيم دون أي تردد وبكل ثقة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]