الشريط الأخباري

ام الفحم: اطلاق سراح 3 من معتقلي المظاهرة السلمية المنددة للعنف يوم أمس

معتصم مصاروة، موقع بكرا
نشر بـ 30/01/2021 12:55 , التعديل الأخير 30/01/2021 12:55
ام الفحم: اطلاق سراح 3 من معتقلي المظاهرة السلمية المنددة للعنف يوم أمس


علم مراسل موقع بُـكرا، عن اطلاق سراح ثلاثة معتقلي المظاهرة السلمية المنددة للعنف والجريمة التي جرت يوم أمس في مدينة أم الفحم، حيث قامت الشرطة باعتقال 5 شبان الذين تظاهروا ضد العنف، وجرى قبل قليل اطلاق سراح 3 منهم، وهم شاب من أم الفحم وشابان يهوديان.

وفي حديث لمراسلنا مع محامي الدفاع عن المعتقلين خالد رسلان قال:" تواجدت ليلة أمس في ساعات الليل المتأخر برفقة محاميين متطوعين، وهما المحامي ابراهيم محاجنة ومحمد حسن جبارين في محطة شرطة بالخضيرة، وقد التقيت مع اثنين من المعتقلين، وهما محمد اسعد اغبارية وعمر عبد الله اغبارية قبل التحقيق معهم.

واضاف رسلان: " تبين لي خلال لقائي معهما ان حالتهما الصحية سيئة للغاية نتيجة تعرضهما للضرب والاعتداء الهمجي والقذر من قبل قوات الشرطة والمستعربين، بعد التحقيق معهما تم نقلهما لتلقي لعلاج في مستشفى هيلل يافه بالخضيرة، بالأخص المعتقل محمد اسعد اغبارية تعرض للضرب المبرح بكافة انحاء جسمه ويعاني من اصابة برجله اليمنى".

تابع حديثه نقوم بالأيام المقبلة تقديم شكوى رسمية لوحدة التحقيق مع الشرطة ضد افراد الشرطة والمستعربين المتورطين بالاعتداء على المعتقلين.
حتى هذه اللحظة تم ابلاغنا بنية الشرطة احضار المعتقلين محمد اغبارية ومجدي جبارين لجلسة للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقالهما في محكمة الصلح بحيفا مساء هذا اليوم.


ومن جهتنا سنطالب المحكمة بالأفراج الفوري عن المعتقلين الذين لم يتركبوا اي جرم.

أضف تعليق

التعليقات