قام اليوم الثلاثاء رئيس اساقفة الكنيسة الاسقفية الانجليكانية في القدس والشرق الاوسط سيادة المطران سهيل دواني كلي الوقار، والاسقف المشارك حسام نعوم الموقر ولفيف من كهنة المطرانية وبحضور الشماس الدكتور جريس منصور مفتش المدارس الاهلية بتدشين كنيسة يسوع الملك الانجيلية الاسقفية ترشيحا ، حيث اقيم قداس بهذه المناسبة والتي تزامن مع عيد دخول السيد الى الهيكل.

يذكر ان هذه الخدمة اقتصرت فقط على الشعائر الدينية وبحضور مختصر جدا لبعض الاشخاص، حيث بدأت هذه الخدمة بالصلاة والدعاء الى الله ليبارك على هذه الكنيسة، وفِي عظة سيادة الاسقف المشارك المطران حسام نعوم اكد على ان هذا اليوم هو يوم مميز ليس فقط اننا نحتفل بعيد دخول السيد الى الهيكل بل باختيار اسم هذه الكنيسة "يسوع الملك" اعظم اسم الّذي به ينبغي ان نخلص وان القديسة العذراء مريم عندما بشرها الملاك بميلاد الرب حفظت هذا بقلبها.

كما وقام سيادة المطران سهيل دواني رئيس الاساقفة بالاشادة بهذا العمل الجبار شاكرا كل من شارك وساهم وساعد في بناء هذه الكنيسة ، واشار ان الكنيسة الاسقفية قدمت ولا تزال تقدم الخدمات من خلال مؤسساتها المختلفة كالمدارس والمستشفيات وغيرها من المؤسسات العديدة في المطرانية تجسيدا للايمان العامل في المجتمع وخدمة الانسان ، متمنيا لراعي الكنيسة القس حاتم جريس والرعية ان تخطوا في هذا الاتجاه
. وقام القس حاتم جريس راعي الكنيسة بالترحيب في كل من الاساقفة والقساوسة الاجلاء والشماس الدكتور جريس منصور مفتش المدارس الاهلية الكنسية في البلاد لحضوره هذه الخدمة المميزة. نشكر الرب الذي اعاننا وباركنا ونصلي ان تكون هذه الكنيسة سبب بركة وسلام لكثيرين وتضيئ نور المسيح مع سائر كنائس ترشيحا والمنطقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]