الشريط الأخباري

مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65

معتصم مصاروة-موقع بكرا
نشر بـ 05/02/2021 11:46 , التعديل الأخير 05/02/2021 11:46
مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65



أنطلقت بعد ظهر اليوم مظاهرة الغضب بعد انتهاء صلاة الجمعة التي أقيمت في موقف بلدية أم الفحم،  وذلك كاستمرار للنضال الذي أطلق في مدينة أم الفحم ضد العنف والجريمة المتفشيان في مدينة أم الفحم بشكل خاص، وبالمجتمع العربي بشكل عام.

واغلق المتظاهرون شارع 65.

وشارك الآلاف في المظاهرة التي وصفت بالجبارة.

هذا النشاط مستمر من 4 أسابيع، منذ اطلاق النار على الدكتور سليمان اغبارية، واليوم ستقام مظاهرات مشابهة في مختلف البلدات العربية.

وتتواجد قوات مكثفة من الشرطة في المكان.

 

مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65 مظاهرة جبارة في أم الفحم .. الآلاف شاركوا وأغلقوا شارع 65

أضف تعليق

التعليقات