الشريط الأخباري

إقبال واسع على محطة التطعيم في ام الفحم

معتصم مصاروة، موقع بكرا
نشر بـ 09/02/2021 20:00 , التعديل الأخير 09/02/2021 20:00
إقبال واسع على محطة التطعيم في ام الفحم

شهد محطة فحص فيروس كورونا في السوق البلدي بمدينة أم الفحم، إقبالا واسعًا قبل المواطنين، وذلك بهدف إجراء الفحوصات للكشف عن فيروس الكورونا، وللمساهمة في إخراج المدينة من قائمة البلدات البرتقالية إلى البلدات الصفراء والخضراء.

مندوب بلدية ام الفحم بمحطة الفحوصات محمد ابو حسين قال لمراسلنا: هنالك إقبالا على الفحوصات وهذا امر هام واذا استمرت وتيرة الفحوصات بشكل تصاعدي خلال فترة قصيرة ستعود مدينة ام الفحم الى المنطقة الخضراء.

ووجه ابو حسين للأهالي مناشدة بالذهاب الى مراكز التطعيم في العيادات ويحصلوا على اللقاح لأنه الان متاح للجميع فوق 16 عاما.

ودعا أبو حسين أهالي بلدته الى عدم الالتفات الى الشائعات التي تروّج حول التطعيم، والى استقاء العبرة من المواطنين اليهود الذين يصلون الى مراكز التطعيم في أم الفحم والبلدات العربية من أجل اختصار أوقات الانتظار والمواعيد البعيدة التي تعطى لهم في بلداتهم اليهودية بسبب الطلب الكبير والازدحام الهائل في مراكز التطعيم بالبلدات اليهودية.

إقبال واسع على محطة التطعيم في ام الفحم إقبال واسع على محطة التطعيم في ام الفحم إقبال واسع على محطة التطعيم في ام الفحم إقبال واسع على محطة التطعيم في ام الفحم إقبال واسع على محطة التطعيم في ام الفحم إقبال واسع على محطة التطعيم في ام الفحم

أضف تعليق

التعليقات