قام النائب أسامة السعدي (العربية للتغيير - القائمة المشتركة) بزيارة لقرية عين حوض مطلع الأسبوع الماضي للإطِّلاع على أوضاع البلدة، خاصة قضية أوامر الهدم التي تهدد 7 بيوت في عين حوض، حيث قام النائب السعدي قبل ذلك بالتوجه وإرسال كتاب مستعجل لوزير البناء والاسكان يعكوڤ ليتسمان مطالبًا إياه بإيجاد حل فوري لتلك البيوت ومنع الهدم الذي يهدد العائلات.

إستمرارًا لذلك قام النائب السعدي أمس الإثنين بعقد جلسة عمل مع رئيس المجلس الاقليمي-حوف هكرمل أسيف أزيك ورئيس اللجنة المحلية في عين حوض السيد عماد أبو الهيجاء وعدد من الأهالي في البلدة والسيد خالد حسينية، من أجل بحث قضية أوامر الهدم وتسوية ملكية الاراضي في القرية ودعم مشاريع تطويرية بالقرية هذا وبعد تكثيف الجهود أصدرت المحكمة قرارًا يتم بموجبه تأجيل أوامر الهدم كما وتم تحديد جلسة الشهر القادم من أجل فسح المجال للتوصل لحلٍ عادلٍ لأهالي القرية.

عقَّب النائب السعدي على القرار قائلًا:
"أنا سعيد جدًا بأنَّ مساعينا نجحت في نهاية المطاف بتجميد أوامر الهدم الظالمة وإعطاء فرصة للحوار بين أهالي القرية من جهة والمجلس الإقليمي ووزارة البناء والاسكان من جهة أخرى، من أجل بحث المقترحات المطروحة على الطاولة ومحاولة التوصّل لحل عادل. نحن في القائمة المشتركة كما دومًا نتابع قضايا أبناء شعبنا ونحمل همومهم وسنستمر بذلك في كل مكان".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]