وجهت النجمة هنا الزاهد الشكر لأكثر من 50 مليون مشاهد تابعوا حكاية "ساندي كراش"، أول حكاية من مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر" الذي يمثل بطولتها المطلقة الأولى في عالم الدراما التلفزيونية، ودعتهم لمتابعة الحكاية الثانية التي سيتم عرضها اليوم بعنوان المتخصصة.

هنا أعادت مشاركة منشور أصدره المنتج تامر مرسي، وأكد فيه أن الاحصاءات الرسمية أثبتت متابعة 50 مليون مشاهد للحلقات الخمس الأولى من حكاية "ساندي كراش"، وقالت شركة سينرجى، عبر منصاتها على تويتر وفيس بوك، إن شخصية ساندى، من مسلسل حلوة الدنيا سكر، تحقق أكثر من 50 مليون مشاهدة فقط في أول أسبوع عرض حلقات المسلسل، وعلقت عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: الحمد لله اول حدوتة.

وشوقت هنا الزاهد جمهورها للحكاية الثانية المقرر البدء في عرضها مساء اليوم وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: الحدوتة التانية بكره “المتخصصة " دي من اكتر الشخصيات اللي بحبها وتعبت فيها جدا ويا رب تعجبكم، وكشفت عن اسم شخصيتها داخل الحكاية وهو هنادي عبد الظاهر.

يذكر أن هنا قدمت في الحكاية الأولى التي تحمل عنوان "ساندى كراش" شخصية فتاة خجولة تعمل في سيرك من إدارة عمها وتمتلك موهبة الغناء ولكن يمنعها الخجل من مواجهة الجمهور، ولفتت الأنظار بمشاهدها مع النسناس ومحاولتها مواساته بعدما وقع في غرام كلبة من أعضاء الفرقة، ولكن الأخيرة لا تبادل بودي الحب.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان و"قولى لأحمد" بمشاركة عمر الشناوي، و"لو كنت يوم انساك" مع أحمد حاتم، علما أن الحكايتين الأخيرتين لم يتم عرض أي مشهد منهما عبر الإعلان التشويقي، كما تم استبعاد حكاية كان من المقرر أن يشارك في بطولتها الفنان ميدو عادل.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، ويظهر الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد كضيف شرف في حلقة واحدة فقط كما تشارك شقيقتها فرح بإحدى الحكايات وتجسد شخصية أختها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]